آخر الأخبار
  ناعور....شاب يحاول الانتحار بتناول اللانيت   دهس وافد ثلاثيني في شارع مكة والسائق يسعفه   هذا ما حدث مع فتاة حاولت الانتحار في منطقة السابع   المهاجرين .. إصابات عديدة في حادث تدهور مركبة!   الوزير مروان جمعة : نحن الاردنيين شو دخلنا!؟ بلاش التقليد اللي ما اله طعمة!!   الملك يعزي السيسي ويدين الهجوم الإرهابي البشع في سيناء   الملكة رانيا: كلنا مع مصر وأهلها   أهل الطفل الناجي من حادث المفرق يناشدون الأردنيين بالدعاء له   مصدر أمني بمصر يكشف سبب استهداف المسلحين لأهالي مسجد الروضة في العريش .. لكن للأهالي رأي آخر   سوق الجمعة .. أثناء تسوقه سقط متوفيا..وهذا ما حدث معه! تفاصيل   ضاحية الرشيد...عشرينية تحاول الانتحار بتناول ادوية...تفاصيل   الحرارة تقترب من الصفر في بعض مناطق المملكة..تفاصيل   توقع انخفاض أسعار البطاطا   تشغيل مجمع سفريات المفرق مطلع العام المقبل   الملك يطمئن على امير الكويت   رئيس حكومة إيطاليا يحث على دعم الأردن   الاميرة بسمة: كانت حياتنا بسيطة وسعيدة   حصانة للمعلم الاردني من القاء القبض عليه أمام طلبته   ماذا قالت عائلة الزميلي بعد الافراج عنه   امين عمان في قلب مدينة الخليل
عـاجـل :

بالصور...هل هذا أخطر حفل زفاف في العالم!

آخر تحديث : 2017-11-14
{clean_title}
يحاول كل عروسين التميّز في يوم زواجه لإبهار المدعوين ولالتقاط صور فريدة يتباهان بها، وتبقى ذكرى جميلة مدى الحياة، لذا لجأ زوجان صينيان مؤخراً إلى ما هو خارج عن المألوف في هذه المناسبة.

وقد أثبت العروسان المذكوران حبهما لبعضهما وللمغامرة، حيث أتمّا بعض مراسم الزفاف على جانب منحدر جبلي في #الصين، مجبرين المدعوين على خوض نفس المغامرة.

وقد قام الزوجان بربط نفسيهما إلى سلك مثبت على مدار جبل تشايا في مقاطعة خنان الصينية، ومن ثم كان على بقية المدعوين أن يسلكوا نفس الطريق ليعيشوا معهما مغامرة هذا #الزفاف العجيب.

وقد تبدو التجربة عادية لو كانت ضمن إطار ممارسة رياضة تسلق الجبال، لكن أن يحدث ذلك في مناسبة زواج وأن يكون المتسلقان بملابس الزفاف، فهذا الأمر لفت انتباه الكثيرين.

 
 
  •  
  •  
  •  
  •  
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق