آخر الأخبار
  تفاصيل وفاة رضيع ثلاثة اشهر في حضانة في بيادر وادي السير   العثور على طفلة حديثة الولادة بالقرب من مسجد في العقبة   حماية المستهلك تطالب بتثبيت سعر الكاز والديزل في فصل الشتاء   قلاب ينهي حياة طفلة في السابعة من عمرها في الهاشمية   سحاب...غرق طفل في بركة مياه والامن يحقق   الاشرفية..طعن عشريني وفرار مرتكب عملية الطعن   غرق اربعينية في احدى البرك الزراعية والامن يحقق   بالفيديو فتاة تثير الجدل بسبب ما فعلته في عمان   ما حقيقة ايقاف العمل ببطاقة الاحوال المدنية العادية ؟   فتاة عشرينيه تقطع شريان يدها في الجويدة...تفاصيل   ورشة لبناء قدرات أعضاء مجالس المحافظات .. والمعايطة يدعوا إلى الحوار   محاولة الاعتداء على رئيس بلدية الرمثا   الملقي يصرح حول العفو العام ...تفاصيل هامه   الحكومة تحول 5 ملايين دينار للمستقلة للانتخاب لصرف مكافاة العاملين في الانتخابات   ثلاث اصابات اثر حادث سير مروع امام قصر العدل وازمة سير خانقة   القبض على مطلوب بقضايا مالية تبلغ قيمتها 10 ملايين دينار   في الأردن .. فتاة تقنع صديقتها بأن حبيبها غير مناسب أخلاقيا لتتركه ولكنها تتفاجأ بزواجهما   نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على مواد غذائية وزراعية   عمان ثلاثيني طعن شاب فور خروجه من المسجد ..وهذا ما حدث   اردني يلجأ للقضاء بعد أن اكتشف مخطط زوجته خلال نومه
عـاجـل :

بالفيديو ..اللون الابيض يكسو طريق المطار اثر انقلاب تريلا اسمنت ابيض

آخر تحديث : 2017-08-08
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص -رافت علي

انقلبت قبل قليل تريلا تحمل مادة الاسمنت الابيض على طريق المطار مما قلب لون الطريق الى اللون الابيض.

وفي التفاصيل فان تريلا من الحجم الكبير قد وقعت كامل محتوياتها من مادة الاسمنت الابيض والتي غمرت طريق المطار وقلبت لونه الى اللون الابيض وتسبب بازمة مرورية خانقة عدا عن تطاير ذي يدخلالاسمنت الابيض وتكون سحب من الغبار الابيض والذي يدخل مجرى التنفس ويسبب مشاكل تنفسية نحن جميعا في غنى عنها وكل ذلك يعود بسبب عدم وضع زوايا للحمولة او ربطها بالشكل الصحيح وان تحميل الاسمنت كان على سطح مستو مما سبب وقوع الاسمنت.

طبعا المشكلة قديمة جديدة ولكننا كعادتنا نبدأ بالحديث عنها على نظام الفزعات ونقوم بمهاجمة من قام بالفعل وليس لمن سمح له بالقيادة على الطريق دون اتخاذ اي اجراء بحقه.

عندما طالبت السلطات السعودية من السيارات الاردنية تطبيق مبدأ الزوايا وتركيبها وهو ما اثر بشكل سلبي على حركة النقل ولكنهم في النهاية انصاعوا الى ما طلب منهم وقاموا بالامتثال الى القوانين السعودية الناظمة .

لماذا لا يتم تطبيق القوانين بحق سيارات النقل وبشكل كما هو مذكور في قوانينا الناظمة وعمل حملات منتظمة بحق المخالفين من السائثين واصحاب السيارات المخالفة.

هو رجاء حار للجهات المعنية بعمل هذه الحملات وعدم الانصات الا الى سلامة المواطنين اولا واخيرا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق