آخر الأخبار
  اصابات في حادث مروع في المستندة   لليوم الـ8 على التوالي .. استمرار الاعتصام المفتوح امام السفارة الأميركية   ما حقيقة تساقط الثلوج في الأردن الأسبوع المقبل !   الاوقاف تعمم على مساجد المملكة بخطبة عن القدس   عاجل .. العثور على جثة شاب مقتول بطريقة مروعة ومدفون غرب اربد!   قرار حكومي برفع أسعار الكهرباء بأثر رجعي على المواطنين الأردنيين   هذا ما تحضره عشائر الدعجة لأبنهم الكابتن يوسف الدعجة!   الأشرفية..طفل يسقط من الطابق الثالث   النائب الخلايلة يدعو لإنشاء كازينو .. ومنع الاردنيين إليه   توزيع أجهزة راديو على المواطنين الأردنيين   عاجل..من اربد تفاصيل   هل زاد إستهلاك البنزين بمركبات الاردنيين ؟   21 مليون دينار تدفع من جيوب المواطنين للتلفزيون الاردني   تصريح من بحث جنائي حول المشتبه الرئيسي في قضايا سرقة وخطف حقائب السيدات في عمان   التربية تبدأ بتوزيع ارقام الجلوس على المشتركين بامتحان التوجيهي   الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات   قانوني : يمكن دستوريا الطعن بقرار ترمب من قبل احد المواطنين الاميركيين   مسيرات حاشدة غدا الجمعة   عائلة اردنية من عجلون يطلقون اسم قدس على ابنتهم   الطفيلة تسمي احد شوارعها بالقدس العربية
عـاجـل :

بالفيديو أخت هيفاء وهبي:أنا صرت بقرة يا بابا بسببك .. بنتك الوحيدة من سلالة العثمانيين!

آخر تحديث : 2017-10-12
{clean_title}

سخرت الفنانة رولا يموت الأخت غير الشقيقة للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي من زيادة وزنها، والذي تسبب في تعرضها لموجة من الانتقادات الكبيرة، بطريقتها الخاصة.

وذلك من خلال نشرها لمقطع فيديو لوالدها وهو ينصحها بتناول الألبان والأجبان والبيض بشكل يومي، من أجل المحافظة على وزنها، مطالبا إياها بعدم الاهتمام بالانتقادات التي توجه لها بسبب زيادة وزنها.

وعلقت رولا على مقطع الفيديو الذي نشرت على حسابها بموقع "إنستغرام” قائلة "يقبرني بابا أنا صرت بقرة.. يا بابا من نصائحك ومن الحليب والألبان والأجبان والبيض”.

وتابعت "تقبر قلبي بابا رح ضَل بقرة كرامتك وكلامك وغلاوتك.. بقورتك حبيبتك بنتك الوحيدة رولا محمد بشير يموت من سلالة العثمانيين الأتراك نوري يموت باشا”.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق