آخر الأخبار
  القويسمة .. دهس عشريني وفرار الجاني!   أم أذينة ..وفاة وافد مصري لأستنشاقه الغاز! تفاصيل   طفل خمس سنوات يتناول مواد كيماوية وهذا ما حصل له!   احتراق مركبة بالكامل في البيادر لأسباب مجهولة!   كيف ساعد الحسين رحمه الله السعودية في حادثة الحرم المكي   الأردنيون على موعد مع منخفض جوي يومي الأحد والإثنين القادمين   ماركا .. كارثة تصيب شاب أثناء لعبة "كرة القدم" ! تفاصيل   عطوة أمنية بمقتل الجراح   طبربور...العثور على جثة امرأة خلف دائرة الاراضي وشبهة جنائية   طفل عمره سنتين يسقط من شرفة منزل ذويه..وهذا ما حصل معه   الرزاز ينعى الوزير الاسبق خالد محمد الغزاوي   عدة اشخاص يتربصون لعشريني ويطعنونه في جبل التاج   الجويدة..شخص يطعن شاب عشريني على اثر خلافات بينهما..وهذا ما حدث   إصابة (8) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء   الرزاز يؤكد أهمية مشاركة المجتمع بالتحول نحو الثورة الصناعية الرابعة   فاخوري : صرفنا 100 مليون يورو من المساعدات الأوروبية   حريق مركبة يوقف موكب الملقي   وفاة شخصين وإصابة 6 بتدهور مركبة في شارع الأردن   الأمانة تعين 500 عامل وطن   تهمة زعزعة نظام الحكم لمتحدي الملقي
عـاجـل :

بالفيديو ... اجمل حديقة في عمان وتفتقد الرقابة

آخر تحديث : 2017-04-11
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - عملت امانة عمان على انشاء العديد من الحدائق لتكون متنفسا لاهالي عمان وفي عدة مناطق ولزيادة البقع الخضراء في العاصمة لتبقى مدينة عمان هي المدينة الاجمل دون سائر مدن المنطقة العربية.
ولكن هناك بعض التصرفات الفردية والتي تسئ الى هذه المناظر الجمالية والتي تكاد لوحات جمالية فمن من يقوم باشعال الفحم لعمل الارجيلة او من يقوم بالشواء داخل تلك الحدائق معرضا اياهاا لخطر الاحتراق عدا   من يقوم برمي نفاياته على ارض تلك الحدائق .
ورغم ما توفره تلك الحدائق من مناظر جميلة واماكن امنة للعب الاطفال بها الا انها ما تزال تفتقد الى الرقابة وخصوصا الحديقة التي في شارع الامير محمد كي تبقى عمان هي الاجمل في عيوننا وعيون الجميع.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق