آخر الأخبار
  اصابات في حادث مروع في المستندة   لليوم الـ8 على التوالي .. استمرار الاعتصام المفتوح امام السفارة الأميركية   ما حقيقة تساقط الثلوج في الأردن الأسبوع المقبل !   الاوقاف تعمم على مساجد المملكة بخطبة عن القدس   عاجل .. العثور على جثة شاب مقتول بطريقة مروعة ومدفون غرب اربد!   قرار حكومي برفع أسعار الكهرباء بأثر رجعي على المواطنين الأردنيين   هذا ما تحضره عشائر الدعجة لأبنهم الكابتن يوسف الدعجة!   الأشرفية..طفل يسقط من الطابق الثالث   النائب الخلايلة يدعو لإنشاء كازينو .. ومنع الاردنيين إليه   توزيع أجهزة راديو على المواطنين الأردنيين   عاجل..من اربد تفاصيل   هل زاد إستهلاك البنزين بمركبات الاردنيين ؟   21 مليون دينار تدفع من جيوب المواطنين للتلفزيون الاردني   تصريح من بحث جنائي حول المشتبه الرئيسي في قضايا سرقة وخطف حقائب السيدات في عمان   التربية تبدأ بتوزيع ارقام الجلوس على المشتركين بامتحان التوجيهي   الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات   قانوني : يمكن دستوريا الطعن بقرار ترمب من قبل احد المواطنين الاميركيين   مسيرات حاشدة غدا الجمعة   عائلة اردنية من عجلون يطلقون اسم قدس على ابنتهم   الطفيلة تسمي احد شوارعها بالقدس العربية
عـاجـل :

بالفيديو .. جماهير يحرقون الملعب لعدم تاهل المنتخب الذي يشجعون

آخر تحديث : 2017-10-12
{clean_title}
جراءة نيوز - أشعلت الجماهير البوسنية، ملعب المباراة التي جمعت منتخب البوسنة وإستونيا، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2018.

وشهدت مباراة منتخب البوسنة وإستونيا، ضمن تصفيات المونديال، شغب من جانب جماهير البوسنة والهرسك، ما تسبب في توقف المباراة من قبل حكم اللقاء بسبب إشعال الملعب بالألعاب النارية.

وكان منتخب البوسنة والهرسك قد فاز على إستونيا بتيجة 2-1، وكان يُنافس على التأهل للملحق الأوروبي، إلا أن فوز اليونان على جبل طارق برباعية، قضى تماما على آمال البوسنة في التأهل، لتقوم الجماهير بإشعال ملعب المباراة تعبيرا عن خيبة أملها لعدم الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2018 والتي ستقام في روسيا.

ولأول مرة في تاريخها سوف تستضيف روسيا كأس العالم لكرة القدم في الفترة الممتدة بين 14 يونيو/ حزيران و15 يوليو/ تموز 2018. وسوف تحتضن مباريات البطولة 11 مدينة روسية هي: موسكو، وكالينينغراد، وسان بطرسبورغ، وقازان، وفولغاغراد، ونيجني نوفغورود، وسامارا، وسارانسك، ورستوف نا دونو، وسوتشي، ويكاترينبورغ.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق