آخر الأخبار
  اصابات في حادث مروع في المستندة   لليوم الـ8 على التوالي .. استمرار الاعتصام المفتوح امام السفارة الأميركية   ما حقيقة تساقط الثلوج في الأردن الأسبوع المقبل !   الاوقاف تعمم على مساجد المملكة بخطبة عن القدس   عاجل .. العثور على جثة شاب مقتول بطريقة مروعة ومدفون غرب اربد!   قرار حكومي برفع أسعار الكهرباء بأثر رجعي على المواطنين الأردنيين   هذا ما تحضره عشائر الدعجة لأبنهم الكابتن يوسف الدعجة!   الأشرفية..طفل يسقط من الطابق الثالث   النائب الخلايلة يدعو لإنشاء كازينو .. ومنع الاردنيين إليه   توزيع أجهزة راديو على المواطنين الأردنيين   عاجل..من اربد تفاصيل   هل زاد إستهلاك البنزين بمركبات الاردنيين ؟   21 مليون دينار تدفع من جيوب المواطنين للتلفزيون الاردني   تصريح من بحث جنائي حول المشتبه الرئيسي في قضايا سرقة وخطف حقائب السيدات في عمان   التربية تبدأ بتوزيع ارقام الجلوس على المشتركين بامتحان التوجيهي   الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات   قانوني : يمكن دستوريا الطعن بقرار ترمب من قبل احد المواطنين الاميركيين   مسيرات حاشدة غدا الجمعة   عائلة اردنية من عجلون يطلقون اسم قدس على ابنتهم   الطفيلة تسمي احد شوارعها بالقدس العربية
عـاجـل :

بالفيديو شاهد أبخل عريس في العالم وكيف جهز حفل زفافه

آخر تحديث : 2017-10-12
{clean_title}

أثار فيديو شاركه رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجدل بإظهار عريس وهو يضعالكاميراعلى الحامل لتصوير زفافه، قبل تصفيف شعر العروس بنفسه أيضًا، لتقلييص تكاليف عقد قرانه.
تم رفع الفيديو في البداية إلى مدونة أسترالية تسمى "براون كارديغان أون صن داي”، حيث أدهش 100 ألف متابع.
وبحسب ، نُشر الفيديو تحت عنوان "ما من حاجة إلى مصور أو مصفف شعر، فأنا أستطيع فعل ذلك”.
وفي المقطع القصير يظهر العريس مجهول الهوية وهو يرتدي بنطالا أسود وقميصًا أبيض طويل الأكمام، وربطة عنق سوداء نحيفة، وهو يفسح مجالًا بالحديقة ويستعد لالتقاط الصور، ثم يشرع في استخدام مشط لتصفيف شعر عروسه، كما لو كان يصففه لهذه المناسبة.
وفي المشهد الأخير يمكن رؤية الرجل وهو يضبط حامل الكاميرا قبل العودة للجلوس بجانب عروسه على المقعد بالحديقة، ليثبتا حتى تلتقط الكاميرا الصورة، قبل أن يسارع مرة أخرى للكاميرا للتحقق من جودة الصورة.
وتباينت التعليقات على الفيديو من قبل المشاهدين، حيث أشاد بعض المعلقين بقدرات العريس، وكتب أحدهم في إشارة إلى صديقته: "سأفعل هذا إذا كنت أستطيع التصوير”.
وقال آخر "إنه أذكى من كل من ينفق 30 ألف دولار على يوم الزفاف”، بينما هاجم البعض الآخر العريس متهمينه بالبخل والاهتمام بتوفير المال.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق