آخر الأخبار
  ناعور....شاب يحاول الانتحار بتناول اللانيت   دهس وافد ثلاثيني في شارع مكة والسائق يسعفه   هذا ما حدث مع فتاة حاولت الانتحار في منطقة السابع   المهاجرين .. إصابات عديدة في حادث تدهور مركبة!   الوزير مروان جمعة : نحن الاردنيين شو دخلنا!؟ بلاش التقليد اللي ما اله طعمة!!   الملك يعزي السيسي ويدين الهجوم الإرهابي البشع في سيناء   الملكة رانيا: كلنا مع مصر وأهلها   أهل الطفل الناجي من حادث المفرق يناشدون الأردنيين بالدعاء له   مصدر أمني بمصر يكشف سبب استهداف المسلحين لأهالي مسجد الروضة في العريش .. لكن للأهالي رأي آخر   سوق الجمعة .. أثناء تسوقه سقط متوفيا..وهذا ما حدث معه! تفاصيل   ضاحية الرشيد...عشرينية تحاول الانتحار بتناول ادوية...تفاصيل   الحرارة تقترب من الصفر في بعض مناطق المملكة..تفاصيل   توقع انخفاض أسعار البطاطا   تشغيل مجمع سفريات المفرق مطلع العام المقبل   الملك يطمئن على امير الكويت   رئيس حكومة إيطاليا يحث على دعم الأردن   الاميرة بسمة: كانت حياتنا بسيطة وسعيدة   حصانة للمعلم الاردني من القاء القبض عليه أمام طلبته   ماذا قالت عائلة الزميلي بعد الافراج عنه   امين عمان في قلب مدينة الخليل
عـاجـل :

بالفيديو شيف مطعم يحرق زبوناً بالزيت الساخن لأنّه احتج على الوجبة وقال عنها 'مقرفة'!

آخر تحديث : 2017-11-14
{clean_title}

أصيب شاب (29 عاماً) بإصابات خطيرة، بعدما قام طاهي مطعم في الصين برمي الزيت الساخن عليه؛  بعدما تصاعدت حدة الخلاف بينهما، على خلفية شكوى تتعلّق بجودة الطعام الذي تمّ تقديمه لشقيقه في المطعم. 

وكان شقيق الشاب "ديباك ماسكي، الذي يدعى "فيكي"، يتناول العشاء مع أصدقائه في مطعم كورنوادا الصيني الموجود في فينوس تشوك في غرب الهند. 

وبعدما طلب "فيكي" الفاتورة بدأ بالاستفسار عن قيمتها إذ أشار الى أن الوجبات كانت "مقرفة"، عندها بدأت تتضاعف حدة الخلاف، فاتصل بشقيقه "ديباك" طالباً منه المساعدة، فوقعت الحادثة عند نحو الساعة 11:30 مساء. 

وأكدت الشرطة أنها تقوم بالتحقيقات اللازمة في هذه القضية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق