آخر الأخبار
  لا صحة لايقاف طبيب تجميل شهير في الجويدة   ذعر في جبل الحسين جراء إطلاق نار على ثلاثيني انتقاماً منه!   بالتفاصيل...الحكومة تلغي المبلغ المحدد لدعم الخبز في مشروع قانون الموازنة للعام 2018 "   إرادة ملكية سامية بالموافقة على تجديد تعيين بريزات مفوضا عاما لحقوق الانسان   حدث في إربد .. طفلة كانت في طريقها لزيارة جدتها .. فأعتدى عليها داخل سيارته!   اجواء باردة تضرب المملكة وتجدد لسقوط الامطار في الساعات القادمة   أطرف قصة لسارق سيارات في شفا بدران .. أوهم مالكها بأنه يريد شراءها و فر هارباً بها "تفاصيل"   للمرة الأولى منذ عشرات السنين .. سعر كيلو البطاطا دينار وربع   بشرى سارة لضباط وافراد القوات المسلحة الاردنية بخصوص رواتبهم   هام لهؤلاء المواطنين .. عليكم التوجه لاستلام مستحقاتكم المالية يوم الخميس   أنذرت وعندما تحقق حلمها وزعت 20 ديناراً على كل من يمر عنها في اربد   عباءة "فروة الشيخة" للفتيات تغزو الاسواق الاردنية والأزواج غاضبون .. صورة   بالفيديو: كلمات مبكية من ذوو المصريين ضحايا حادث الازرق   الأردن يتجه لاستكشاف باطن أراضيه بحثا عن الطاقة   بالفيديو...افتتاح مكتب للأحوال المدنية والجوازات في مطار الملكة علياء الدولي   امانة عمان تعلن حالة الطوارئ المتوسطة   توقيف 9 اشخاص بتهمة الاساءة لرئيس مجلس الاعيان   اشاعة تثير شهية المنقبين عن الذهب في الرمثا   اصابة شخصين اثر تدهور مركبة بالقرب من المقبرة الاسلامية في سحاب   مجهولون يحطمون محبسا للمياه في البادية الشمالية
عـاجـل :

بالفيديو والصور ...الطفل الفلسطيني اسامة المرعي والذي اطلق المستوطنين النار عليه في الاردن ويوجه رسالة

آخر تحديث : 2017-10-31
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - ناشد الطفل الفلسطيني اسامة المرعي جميع الجهات المعنية مساعدته لاكمال معالجته .

وكان الطفل اسامة المرعي قد اطلق المستوطنين الصهاينة النار عليه في فخده الايمن برصاصتين ورصاصة اخترقت ظهره لتخرج من بطنه وهو بحاجة لعدة عمليات ما بين زرع بلاتين وعمليات تجميل متعددة.

وناشد الطفل المرعي الجهات المعنية المساعدة في علاجه  حيث نقل الى المدينة الطبية ولكنه تبين ان علاجه يستلزم ان يكون  في مستشفى خاص كون الطبيب الذي يستطيع عمل تلك العمليات يعمل في ذلك المستشفى.

وطالبت النائب السابق هند الفايز الحكومة بمعالجة الطفل اسامة  لان الاردن بلد النشامى وهو من يفزع دوما لاخوانه الفلسطينيين وهو الحضن الدافئ لهم والذي لم يقصر يوما بحق ابناء الشعب الفلسطيني.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق