آخر الأخبار
  اصابات في حادث مروع في المستندة   لليوم الـ8 على التوالي .. استمرار الاعتصام المفتوح امام السفارة الأميركية   ما حقيقة تساقط الثلوج في الأردن الأسبوع المقبل !   الاوقاف تعمم على مساجد المملكة بخطبة عن القدس   عاجل .. العثور على جثة شاب مقتول بطريقة مروعة ومدفون غرب اربد!   قرار حكومي برفع أسعار الكهرباء بأثر رجعي على المواطنين الأردنيين   هذا ما تحضره عشائر الدعجة لأبنهم الكابتن يوسف الدعجة!   الأشرفية..طفل يسقط من الطابق الثالث   النائب الخلايلة يدعو لإنشاء كازينو .. ومنع الاردنيين إليه   توزيع أجهزة راديو على المواطنين الأردنيين   عاجل..من اربد تفاصيل   هل زاد إستهلاك البنزين بمركبات الاردنيين ؟   21 مليون دينار تدفع من جيوب المواطنين للتلفزيون الاردني   تصريح من بحث جنائي حول المشتبه الرئيسي في قضايا سرقة وخطف حقائب السيدات في عمان   التربية تبدأ بتوزيع ارقام الجلوس على المشتركين بامتحان التوجيهي   الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات   قانوني : يمكن دستوريا الطعن بقرار ترمب من قبل احد المواطنين الاميركيين   مسيرات حاشدة غدا الجمعة   عائلة اردنية من عجلون يطلقون اسم قدس على ابنتهم   الطفيلة تسمي احد شوارعها بالقدس العربية
عـاجـل :

بالوثيقة ...رئيس بلدية الزرقاء يتخلى عن مكأفاته من صندوق دائرة المسقفات

آخر تحديث : 2017-10-12
{clean_title}
أوقف رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر اليوم الخميس صرف المكافأة المخصصة لة من صندوق دائرة ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) .

وقال ابو السكر بأنة اوقف صرف المكافأة المخصصة لة كرئيسا للبلدية من صندوق دائرة المسقفات حسب الصلاحيات المفوضة من وزير المالية بموجب قانون ضريبة الابنية والاراضي شعورا منة لما يعانية صندوق البلدية من عجز مالي وللتخفيف من النفقات .

واضاف ابو السكر عن توحيد مبلغ المكافأة واعتماد مبلغ 75 دينار مكافأة مالية لكل موظف ينقل حديثا الى دائرة المسقفات .

وبين ابو السكر بأنة وتحقيقا للعدالة بين الموظفين سيتم اعادة النظر بكافة المكافأت التي تصرف لموظفي دائرة المسقفات حاليا حيث سيتم اعتماد مبدأ الكفاءة والانجاز ومدى الالتزام من الموظفين بالانظمة والتعليمات والدوام الرسمي والانضباط وزيادة التحصيل الشهري ليتم احتساب قيمة المكافأة الشهرية على ضوء ذلك .

يذكر بأن رؤساء البلديات السابقين كانوا يتقاضوا مكافأة شهرية من صندوق دائرة المسقفات .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق