آخر الأخبار
  امام مدير عام الدواء والغذاء..ام وطفليها تسمموا من مطعم شهير في الجويدة   القبض على شخصين اطلقا النار على كوادر الأمانة بحي نزال   ما يحدث الآن امام السفارة الأمريكية في عبدون   آخر تفاصيل المنخفض الجوي القادم يوم الثلاثاء   انقاذ مواطن سقط من مرتفع جبلي في ذيبان   اربعة الاف مواطن سجلوا للحج لغاية الان   عقد اجتماع تشاوري لبحث استراتيجية وخطة عمل الادارة الملكية لحماية البيئة في مديرية الامن العام   الملك مُنزعج .. تفاصيل   تحذير للأردنيين لكل من يستعمل أجهزة أبل الجوالة   أردنية حامل عاكسها رجل محترم وتفاجئ الشرطي بردة فعلها   أغرب ما حصل مع سيارة موتى في مخيم الوحدات .. فيديو   اسرائيل تكشف عن توقعاتها بخصوص الملك وما سيفعله قريباً   شرط جديد من الحكومة لمن يرغب بالتسوق   "فيسبوك" يكشف هوية سائق أُردني عُثر على جثته بعد قتله في هذا المكان!   بالفيديو المعلمون يعتصمون امام مجلس النواب احتجاجا على تعديلات قانون نقابة المعلمين   القبض على قاتل السائق الاردني المناصرة في مصر   بالاسماء ...تنقلات في مديرية الامن العام بين كبار ضباط الامن العام   الاستهلاكية المدنية تحصر البيع بالمواطنين الاردنيين   شقيقين يقتلان شقيقتهما وضرتها في عمان   عمان..شخص يقتل زوجته بضربها على رأسها
عـاجـل :

بايرن ميونخ يدخل دوامة من الغموض

آخر تحديث : 2018-01-11
{clean_title}
قبل انطلاق النصف الثاني من الموسم، يتمتع بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم بوضع مثالي في البطولات الثلاث التي ينافس بها، ولكن في الوقت الذي يتطلع فيه إلى مواصلة زحفه نحو منصات التتويج، عليه التحرك نحو حسم بعض الأمور المتعلقة بالمستقبل القريب.

وبعد انتهاء الأجازة الشتوية للدوري الألماني (بوندسليغا)، يستأنف بايرن ميونخ المتصدر وحامل اللقب مشواره في المسابقة بمواجهة باير ليفركوزن الجمعة المقبل، في الجولة الثامنة عشر، لكن التساؤلات تحوم حول عدة أمور منها مستقبل عدد من لاعبيه الأساسيين والصفقات الجديدة المحتملة، والأهم من ذلك، هو تحديد هوية المدير الفني المقبل للفريق.

وأجرى بايرن ميونخ استعداداته للنصف الثاني من الموسم عبر معسكر تدريبي استمر ستة أيام في العاصمة القطرية الدوحة، وسيخوض مواجهة ليفركوزن، متفوقاً في صدارة البوندسليغا بفارق 11 نقطة أمام أقرب منافسيه شالكه صاحب المركز الثاني.

كذلك يتمتع بايرن ميونخ بوضع جيد في بطولة كأس ألمانيا، إذ أوقعته القرعة في مواجهة فريق الدرجة الثالثة بادربورن في دور الثمانية، كما جنبته قرعة دوري أبطال أوروبا مواجهة أبرز الفرق المرشحة للقب، وسيتنافس في دور الستة عشر مع بشكتاش التركي.

لكن مع بدء العام الجديد فإن الضبابية تحوم حول بعض الأمور، أبرزها هوية المدرب الجديد الذي سيتولى مسؤولية الفريق عقب نهاية الموسم خلفاً ليوب هاينكس، الذي عاد من الاعتزال ليقود الفريق البافاري الذي سبق وقاده لثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال في 2013.

فرغم الصحوة الهائلة التي حققها بايرن ميونخ منذ تولي هاينكس تدريب الفريق عقب إقالة كارلو أنشيلوتي، أكد المخضرم هاينكس أنه لا يعتزم الاستمرار بعد الموسم الجاري، كذلك من المفترض أن ينتهي عقدا فرانك ريبيري وآريين روبن مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، ولم يكشف النادي بعد عن قرارات مستقبلية بشأنهما.

وربطت تقارير صحافية بين التشيلي أرتورو فيدال والانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي، ولكن هاينكس أكد أن اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً سيبقى مع الفريق.

وهناك العديد من الأسماء المرشحة لتدريب بايرن، مثل توماس توشيل ويورغن كلوب المدربان السابقان لبروسيا دورتموند، وكذلك جوليان ناغلسمان (مدرب هوفنهايم) ورالف هازنهاتل (مدرب لايبزيغ).

وكذلك فإن بايرن مشغول حالياً بحسم مصير لاعب وسط منتخب ألمانيا وشالكه، ليون غوريتسكا، سواء بالتعاقد معه أو صرف النظر عن ضمه، وأيضاً هناك حالة من الفضول لمعرفة المستوى الذي سيظهر به المهاجم ساندرو فاجنر بعد انتقاله للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق