آخر الأخبار
  لا صحة لايقاف طبيب تجميل شهير في الجويدة   ذعر في جبل الحسين جراء إطلاق نار على ثلاثيني انتقاماً منه!   بالتفاصيل...الحكومة تلغي المبلغ المحدد لدعم الخبز في مشروع قانون الموازنة للعام 2018 "   إرادة ملكية سامية بالموافقة على تجديد تعيين بريزات مفوضا عاما لحقوق الانسان   حدث في إربد .. طفلة كانت في طريقها لزيارة جدتها .. فأعتدى عليها داخل سيارته!   اجواء باردة تضرب المملكة وتجدد لسقوط الامطار في الساعات القادمة   أطرف قصة لسارق سيارات في شفا بدران .. أوهم مالكها بأنه يريد شراءها و فر هارباً بها "تفاصيل"   للمرة الأولى منذ عشرات السنين .. سعر كيلو البطاطا دينار وربع   بشرى سارة لضباط وافراد القوات المسلحة الاردنية بخصوص رواتبهم   هام لهؤلاء المواطنين .. عليكم التوجه لاستلام مستحقاتكم المالية يوم الخميس   أنذرت وعندما تحقق حلمها وزعت 20 ديناراً على كل من يمر عنها في اربد   عباءة "فروة الشيخة" للفتيات تغزو الاسواق الاردنية والأزواج غاضبون .. صورة   بالفيديو: كلمات مبكية من ذوو المصريين ضحايا حادث الازرق   الأردن يتجه لاستكشاف باطن أراضيه بحثا عن الطاقة   بالفيديو...افتتاح مكتب للأحوال المدنية والجوازات في مطار الملكة علياء الدولي   امانة عمان تعلن حالة الطوارئ المتوسطة   توقيف 9 اشخاص بتهمة الاساءة لرئيس مجلس الاعيان   اشاعة تثير شهية المنقبين عن الذهب في الرمثا   اصابة شخصين اثر تدهور مركبة بالقرب من المقبرة الاسلامية في سحاب   مجهولون يحطمون محبسا للمياه في البادية الشمالية
عـاجـل :

بعثة فريق أكاديمية أهلي الخليل بضيافة فرسان الأردن

آخر تحديث : 2017-11-13
{clean_title}

تصل يوم غد الثلاثاء إلى عمان بعثة فريق اكاديمية النادي الأهلي - الخليل- لفئة تحت 14 سنة بدعوة من نادي فرسان الأردن في زيارة تمتد حتى 18 الشهر الحالي، يخوض خلالها الفريق ثلاث مباريات ودية احداها مع فريق فرسان الأردن وصيف بطل دوري تحت 14 سنه لغير .

ورحب الكابتن عبد الله القططي المدير العام والفني لنادي فرسان الأردن بزيارة بعثة الاهلي والتي تشكل بداية لعلاقة تشاركيه تشمل العديد من الجوانب الإدارية والفنية .

وأضاف القططي الذي كان قاد منتخب الناشئين لبلوغ نهائيات كأس آسيا أن نادي أكاديمية فرسان الأردن سوف يسخر كافة امكاناته ويضعها بتصرف الإخوة في فلسطين عامه والنادي الاهلي على وجه الخصوص

وكانت أكاديمية فرسان الأردن تاسست قبل نحوعشر سنوات بامكانات محدوده وتوسعت لتصبح رائده في مجال اعداد المواهب واكتشافها وهو ما جعل القائمين على الاكاديمية التوجه نحوتحويلها الى نادي وبما يتيح له فرصة المشاركة في البطولات الرسمية التي يشرف عليها الاتحاد الأردني لكرة القدم وكانت المشاركة الأولى هذا العام من خلال مشاركة فريق تحت 14 سنة ببطولة الدوري الأردني حيث حل الفريق وصيفا للبطل في أول ظهور رسمي له .

وكشف القططي إلى أن فرق نادي أكاديمية فرسان الأردن تخضع لنظام تدريبي بمشاركة كادر مؤهل علميا وعمليا ومن خلال احدث ما توصلت اليه تكنولوجيا التدريب في العالم وهي شاركت على مدار السنوات الماضية بالعديد من البطولات التي تقام بمختلف دول العالم .

من جانبه قال رمزي سياج مدير قطاع فرق الفئات العمرية بالنادي الأهلي أن الزيارة تاتي انطلاقا من قناعة ادارة النادي برئاسة حيان القواسمي والزملاء اعضاء مجلس ادارة النادي باهمية الاهتمام بفرق اكاديمية النادي باعتبارها تشكل مصنعا لنجوم الغد والمغذي الرئيسي لفرق النادي لمختلف الفئات العمرية .

وأشاد سياج بأهمية الزيارة خاصة وانها ستكون بضيافة واحده من أهم أكاديميات الأندية في منطقة الشرق الأوسط من حيث الطرق العلمية والعملية الحديثة التي تنتهجها اكاديميه نادي فرسان الأردن في صناعه وصقل المواهب الكروية والتي يعمل بها في الدول المتقدمة في هذا المجال وخاصة في اوروبا.

ويترأس بعثة فريق النادي الأهلي الى عمان الحاج سعيد الجعبري وتضم كل من : رمزي سياج - مدير قطاع فرق الفئات العمرية

رشاد مسك مديرا فنيا ،منتصر الجعبري - مدربا، منذر الجعبري - مدير الفريق، مالك دوفش - إداريا واللاعبون: كريم الشريف، عصام ربعي، مؤيد الجعبري، إبراهيم الوليدي، حبيب المحتسب، محمد أيوب، علي ربيعي، محمود مقبول، إسلام دويك، إسلام يغمور، محمد الجعبري، أسامه الجعبري، أشرف الخطيب، أحمد زلوم، مالك الشرباتي، عدنان الجعبري، قاسم العويوي، أمير الجعبري، إبراهيم نصر الدين، نايف السكافي، زيد سياج، سعيد الجعبري، وتيفو القواسمي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق