آخر الأخبار
  جبل النصر .. مشاجرة بين عشيرتين وإصابات بين افراد وضباط الامن العام بعد تدخلهم ! تفاصيل   عمان :اصابة رجل امن بعيار ناري خلال عملية القبض على مطلوب "خطير بجبل النصر   الوحدات بطلا لدرع الاتحاد بعد فوزه على الجزيرة   مُؤسَّستا الضَّمان الاجتماعي الأردنيّة والفلسطينيّة تُوقعان مُذكرة تَفاهم   الدواء والغذاء تنصح المواطنين من شراء المكملات الغذائية من الاماكن المخصصة   دور المرأة في العملية المرورية   ترمب يعرض الكونفدرالية مع الأردن وعباس يرد بالرفض الفوري!   النائب صداح يصدر بياناً للناس ..   بيان من المفتي العام في الأردن   قرار جديد من الرزاز يسعد طلبة التوجيهي في الأردن   طفل في الرابعة يسقط من احد البنايات السكنية في جبل النصر   اردني يطارد زوجته في احد شوارع عمّان بسبب 50 ديناراً   تحويل محطم عداد الكهرباء والماء الى امن الدولة   خبر سار لجميع الاردنيين خلال هذا الاسبوع   حقائق صادمة تعقب مقتل قصي على يد والده بالموقر   وفاة طفل دهسا من قبل والده بالخطأ في الشونة الجنوبية   منح رئيس جامعة الطفيلة صلاحية قبول الطلبة الاردنيين مباشرة   عاجل بالأسماء: تنقلات بين ضباط الامن العام   عراق الامير :اصابة طفلة في الثانية من عمرها بحروق في مختلف انحاء جسمها..تفاصيل   وفاة عشريني اثر تعرضه لصعقة كهربائية في الزرقاء
عـاجـل :

بعد تصريحاته حول "تشليح المواطن" .. النائب الزعبي : حملة مسعورة تحاك ضدي

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}
قال النائب فواز الزعبي ان على الجميع تحمل المرحلة الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الوطن.

وقال الزعبي انه اشارة لما نشرته وسائل اعلام تعمدت تصويره امام الناس انه يطالب الحكومة بالدخول الى جيب المواطن وقام احدهم باقتطاع الجزء الاخير الذي قال فيه ' بدنا 450 مليون لو بدنا نشلح المواطن' في اسلوب لاغتيال الشخصية وبعيدة عن المهنية .

واستغرب بشدة هذا التحريف واكد انها حملة مسعورة تأتي لايذاء الاخرين مقابل مكافآت بخسة من فاسدين كان قد فضح ملفاتهم وطالب بتحويلهم الى النائب العام.

وطالب الزعبي رئاسة مجلس النواب ملاحقة الفاسدين الذين شوهوا صورته وعائلته وتحويلهم الى القضاء.

و نفى الزعبي أن يكون طالب وزير المالية بزيادة الضرائب والأسعار على المواطنين، باستخدام لفظة 'تشليح المواطن'، مؤكدا أن ما نشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بذلك الخصوص، 'غير صحيح وغير دقيق، وليس له أساس من الصحة'، و ان 'فاسدين ومفسدين' بدبلجة قاموا المقطع الذي أثار جدلا كبيرا، وقاموا بنشره، مشيرا إلى أن ما قاله حرفيا هو: 'ما بقي علينا إلا صندوق النقد الدولي يشلح المواطن'، فالدولة لا تخضع سياساتها المالية وفقا لما يريده صندوق النقد الدولي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق