آخر الأخبار
  لا صحة لايقاف طبيب تجميل شهير في الجويدة   ذعر في جبل الحسين جراء إطلاق نار على ثلاثيني انتقاماً منه!   بالتفاصيل...الحكومة تلغي المبلغ المحدد لدعم الخبز في مشروع قانون الموازنة للعام 2018 "   إرادة ملكية سامية بالموافقة على تجديد تعيين بريزات مفوضا عاما لحقوق الانسان   حدث في إربد .. طفلة كانت في طريقها لزيارة جدتها .. فأعتدى عليها داخل سيارته!   اجواء باردة تضرب المملكة وتجدد لسقوط الامطار في الساعات القادمة   أطرف قصة لسارق سيارات في شفا بدران .. أوهم مالكها بأنه يريد شراءها و فر هارباً بها "تفاصيل"   للمرة الأولى منذ عشرات السنين .. سعر كيلو البطاطا دينار وربع   بشرى سارة لضباط وافراد القوات المسلحة الاردنية بخصوص رواتبهم   هام لهؤلاء المواطنين .. عليكم التوجه لاستلام مستحقاتكم المالية يوم الخميس   أنذرت وعندما تحقق حلمها وزعت 20 ديناراً على كل من يمر عنها في اربد   عباءة "فروة الشيخة" للفتيات تغزو الاسواق الاردنية والأزواج غاضبون .. صورة   بالفيديو: كلمات مبكية من ذوو المصريين ضحايا حادث الازرق   الأردن يتجه لاستكشاف باطن أراضيه بحثا عن الطاقة   بالفيديو...افتتاح مكتب للأحوال المدنية والجوازات في مطار الملكة علياء الدولي   امانة عمان تعلن حالة الطوارئ المتوسطة   توقيف 9 اشخاص بتهمة الاساءة لرئيس مجلس الاعيان   اشاعة تثير شهية المنقبين عن الذهب في الرمثا   اصابة شخصين اثر تدهور مركبة بالقرب من المقبرة الاسلامية في سحاب   مجهولون يحطمون محبسا للمياه في البادية الشمالية
عـاجـل :

بعد تصريحاته حول "تشليح المواطن" .. النائب الزعبي : حملة مسعورة تحاك ضدي

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}
قال النائب فواز الزعبي ان على الجميع تحمل المرحلة الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الوطن.

وقال الزعبي انه اشارة لما نشرته وسائل اعلام تعمدت تصويره امام الناس انه يطالب الحكومة بالدخول الى جيب المواطن وقام احدهم باقتطاع الجزء الاخير الذي قال فيه ' بدنا 450 مليون لو بدنا نشلح المواطن' في اسلوب لاغتيال الشخصية وبعيدة عن المهنية .

واستغرب بشدة هذا التحريف واكد انها حملة مسعورة تأتي لايذاء الاخرين مقابل مكافآت بخسة من فاسدين كان قد فضح ملفاتهم وطالب بتحويلهم الى النائب العام.

وطالب الزعبي رئاسة مجلس النواب ملاحقة الفاسدين الذين شوهوا صورته وعائلته وتحويلهم الى القضاء.

و نفى الزعبي أن يكون طالب وزير المالية بزيادة الضرائب والأسعار على المواطنين، باستخدام لفظة 'تشليح المواطن'، مؤكدا أن ما نشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بذلك الخصوص، 'غير صحيح وغير دقيق، وليس له أساس من الصحة'، و ان 'فاسدين ومفسدين' بدبلجة قاموا المقطع الذي أثار جدلا كبيرا، وقاموا بنشره، مشيرا إلى أن ما قاله حرفيا هو: 'ما بقي علينا إلا صندوق النقد الدولي يشلح المواطن'، فالدولة لا تخضع سياساتها المالية وفقا لما يريده صندوق النقد الدولي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق