آخر الأخبار
  نقيب اصحاب محطات المحروقات ينفي احتمالية رفع اسعار الغاز   اغلاق طريق النقب بسبب الضباب الكثيف   كمين محكم يوقع بلص سيارات في المفرق   رصاصة بالخطأ تقتل حدثا في طبربور   استمرار تاثير الكتلة الهوائية الرطبة وامطار رعدية متوقعة   عاجل .. مقتل طفل 14 عام بعيار ناري في طبربور بظروف غامضة !   اردنيان يدهسان في نفس اللحظة احدهما في القويسمة والاخر في الهاشمي   بالاسماء .. النواب يواصل انتخاب اعضاء لجانه الدائمة   اتلاف 617 تنكة زيت مغشوش   الدواء والغذاء : فيديو معمل تصنيع المخللات ليس في الاردن   الرزاز يوجه رسالة الى مدير تربية السلط بسبب هذه الصورة   رفع أسعار الكهرباء على الأبواب عبر تسعيرة شهرية .. !   لافتة على مركبة في اربد دفعت المواطنين للتهافت ومشاهدة من بداخلها   استمرار تساقط الامطار غدا الاربعاء   الزعبي: الاساس الوحيد لعملنا هو رفاه وراحة المواطن الاردني   بيان عاجل من ذوي المرحوم ابو خصبة الذي قُتل في القادسية   عریس أردني یطلق زوجته بالثلاثة قبل وصولھما لقاعة الأفراح !!   الامطار تبشر بموسم زراعي ناجح   نائبات "المصافحة" يروين : التشريفات الملكية منعونا من السلام على الملك و هذا ما فعلوه بنا .. تفاصيل   بالصور .. قصة الشرطي الذي أدان سيارة الملك حسين بحادث سير بالخميسنات .. فكيف رد الملك عليه!

بعد تصريحاته حول "تشليح المواطن" .. النائب الزعبي : حملة مسعورة تحاك ضدي

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}
قال النائب فواز الزعبي ان على الجميع تحمل المرحلة الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الوطن.

وقال الزعبي انه اشارة لما نشرته وسائل اعلام تعمدت تصويره امام الناس انه يطالب الحكومة بالدخول الى جيب المواطن وقام احدهم باقتطاع الجزء الاخير الذي قال فيه ' بدنا 450 مليون لو بدنا نشلح المواطن' في اسلوب لاغتيال الشخصية وبعيدة عن المهنية .

واستغرب بشدة هذا التحريف واكد انها حملة مسعورة تأتي لايذاء الاخرين مقابل مكافآت بخسة من فاسدين كان قد فضح ملفاتهم وطالب بتحويلهم الى النائب العام.

وطالب الزعبي رئاسة مجلس النواب ملاحقة الفاسدين الذين شوهوا صورته وعائلته وتحويلهم الى القضاء.

و نفى الزعبي أن يكون طالب وزير المالية بزيادة الضرائب والأسعار على المواطنين، باستخدام لفظة 'تشليح المواطن'، مؤكدا أن ما نشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بذلك الخصوص، 'غير صحيح وغير دقيق، وليس له أساس من الصحة'، و ان 'فاسدين ومفسدين' بدبلجة قاموا المقطع الذي أثار جدلا كبيرا، وقاموا بنشره، مشيرا إلى أن ما قاله حرفيا هو: 'ما بقي علينا إلا صندوق النقد الدولي يشلح المواطن'، فالدولة لا تخضع سياساتها المالية وفقا لما يريده صندوق النقد الدولي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق