آخر الأخبار
  مكافحة المخدرات تلقي القبض على فتاة وشاب في احد بنابات أم اذينة   موجة حارة بالعيد ودرجات الحرارة تقترب من الـ40 .. تفاصيل   "ام محمد" أرملة ستينية تناشد أهل الخير لعلاج شقيقتها من أمراضها المزمنه   مصري يذبح زوجته الحامل بتوأم ويكتب أسماء الرجال الذين تخونه معهم !   وزير النقل الجديد يضع شروط محددة لترخيص عمل التطبيقات الذكية "اوبر وكريم"   عمان عشرينية قتلت أربعيني من اجل 'اتاوة' دينار   الترخيص تعتذر للمراجعين   اردنيون يخطفون سوريا في مصر ويطالبون بفدية   توقعات بانخفاض اسعار المحروقات بشكل كبير للشهر المقبل   إخلاء بناية في صويلح بعد انهيار جدارها الاستنادي   مادبا: الاجهزة الامنية تعثر على قنبلة حديثة في منطقة الخطابيه   فيديو صادم...سيدة تضرب ابناء زوجها امام الناس في مول بعمان فماذا كانت ردة فعل الاردنيين ؟   تصريح هام من مجلس الوزراء الأردني بخصوص عطلة العيد   توضيح من وزير التربية والتعليم بخصوص نظام التوجيهي في الأردن   مقتل شاب واصابة شقيقه بمشاجرة مسلحة في الزرقاء والأمن يحقق   امانة عمان تمنع مشاريع البناء من مزاولة عملها اول وثاني ايام العيد   ارادة ملكية بقبول استقالة لطوف من الاعيان   وفاة شخص واصابة 3 اخرون في حادث سير على الصحراوي   دائرة السير : المخالفات للحماية وليست للجباية   موجة حارة خلال عطلة العيد

بعد تصريحاته حول "تشليح المواطن" .. النائب الزعبي : حملة مسعورة تحاك ضدي

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}
قال النائب فواز الزعبي ان على الجميع تحمل المرحلة الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الوطن.

وقال الزعبي انه اشارة لما نشرته وسائل اعلام تعمدت تصويره امام الناس انه يطالب الحكومة بالدخول الى جيب المواطن وقام احدهم باقتطاع الجزء الاخير الذي قال فيه ' بدنا 450 مليون لو بدنا نشلح المواطن' في اسلوب لاغتيال الشخصية وبعيدة عن المهنية .

واستغرب بشدة هذا التحريف واكد انها حملة مسعورة تأتي لايذاء الاخرين مقابل مكافآت بخسة من فاسدين كان قد فضح ملفاتهم وطالب بتحويلهم الى النائب العام.

وطالب الزعبي رئاسة مجلس النواب ملاحقة الفاسدين الذين شوهوا صورته وعائلته وتحويلهم الى القضاء.

و نفى الزعبي أن يكون طالب وزير المالية بزيادة الضرائب والأسعار على المواطنين، باستخدام لفظة 'تشليح المواطن'، مؤكدا أن ما نشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بذلك الخصوص، 'غير صحيح وغير دقيق، وليس له أساس من الصحة'، و ان 'فاسدين ومفسدين' بدبلجة قاموا المقطع الذي أثار جدلا كبيرا، وقاموا بنشره، مشيرا إلى أن ما قاله حرفيا هو: 'ما بقي علينا إلا صندوق النقد الدولي يشلح المواطن'، فالدولة لا تخضع سياساتها المالية وفقا لما يريده صندوق النقد الدولي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق