آخر الأخبار
  مسيرة رافضة لقرار الإدارة الأمريكية في ماركا   هل خضع الكابتن الدعجة لتحقيق الامن الامريكي بسبب اخباره المسافرين بالتحليق فوق القدس !!   المئات يشاركون فى مسيرة شموع صامته باتجاه كنيسة العذراء الناصرية دعما للقدس   بالفيديو .. الحباشنة يبكي و يعتذر للأردنيين   صدور الارادة الملكية - أسماء   الحسين...فتاة ثلاثينية تحاول الانتحار بطريفة غريبة   سفيرة واشنطن: توقعنا سقوط السماء.. لكن!   تسمية مداخل الكرك الرئيسية بفلسطين والقدس والاقصى   الأردن .. السفارة الامريكية تحذر !   بشرى سارة لضباط وأفراد الأمن الأردنيين , الآن تستطيع ان تمتلك سيارة احلامك   أول تصريح لترامب بعد اعلان قرار نقل سفارته ويغضب الاردنيين بما قاله   تصريح هام من الدكتور عمر الجراح .. وهذا ما قاله عن وقوف الأردنيين معه   إصدار عدم المحكومية إلكترونياً - رابط   الآن يمكن لهذه الفئة استرجاع 20 دينار من قيمة مشترواتهم الشهرية   توافد اعداد كبيرة من المواطنين للاعتصام امام السفارة الاميركية   الهاشمي ..سائق مركبة يدهس طالبة مدرسة ويهرب   للموظفين بجامعة البلقاء: زيادة الرواتب 64 دينارا   عاجل .. بيان هام للسفارة الامريكية في عمان بعد الاحتجاجات الأخيرة امام مقرها   نواب يتهمون الحكومة بالتغاضي عن التطبيقات الذكية لانها مملوكة من متنفذين    افتتاح فعاليات الاجتماع الدولي لخبراء اجهزة مكافحة المخدرات
عـاجـل :

بعد خيبات الأمل.. مولودة هذا البرج ستكون على موعد مع الحب!

آخر تحديث : 2017-12-06
{clean_title}

بعد سنوات من خيبات الأمل العاطفية وألم الفراق والوحدة القاتلة، ستكون امرأة برج الجوزاء على موعد مع الحب الحقيقي حيث من المتوقع أن تتعرف إلى الشريك المثالي لها خلال سنة 2018 والوقوع في حبه لتدخل في علاقة عاطفية أكثر من ناجحة ستتوّج بزفاف فعائلة رائعة ومثالية.

ومن المؤكد أن مولودة برج الجوزاء ستعيش سنة استثنائية مليئة بالمفاجآت الجميلة والرائعة شرط الإستفادة من هذه الفرص وتسخيرها بما يخدم مصلحتها الشخصية بعيداً عن البساطة في التصرف أو الكسل.

إذ إن امرأة الجوزاء ستكون أمام فرص ذهبية على الصعيد المهني ما سيمنحها القدرة على الحصول على ترقية أو الدخول في عالم الأعمال الذي تحلم به، علماً أن الحظ سيكون إلى جانبها كل العام المقبل على كل المستويات، من مهنية وعاطفية وعائلية واجتماعية.

وبالتالي على مولودة هذا البرج أن تكون مستعدة لكل هذه التغييرات التي ستطرأ على حياتها وروتينها، فهي لن تختبر الحياة الهادئة طيلة العام المقبل بل على العكس، ستكون أمام سلسلة من الأحداث الإيجابية التي عليها الاستفادة منها واختبار السعادة التي تستحقها، خصوصاً أنها شخص طيب القلب وحساس يتمتع بنخوة شديدة، فغالباً ما تهب امرأة الجوزاء لمساعدة الآخرين حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها الشخصية وراحتها الخاصة.

من هنا ننصح امرأة الجوزاء إلى الإستماع لحدسها، لانه سيكون خير دليل لها في العام الجديد، علماً أنها ستكون قادرة على تدليل نفسها بعد سنوات التعب وتجارب الماضي القاسية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق