آخر الأخبار
  بالتفاصيل...محتال يبتز سيدة وزوجها ويدعي أنه فوق القانون   الملقي : لن نسمح بالابتزاز والبلطجة ضد المستثمرين   اسرائيل تعبّر عن أسفها وندمها الشديدين وتلتزم رسميا بإحقاق العدالة والتعويض لأهالي زعيتر والجواودة والحمارنة   عمان .. شاب عارٍ يهدد بالانتحار بالقاء نفسه من عمارة .. والامن يتدخل   بعد قرار الحكومة .. زيادة 2000 دينار على اسعار السيارات "الهجينة" في الاسواق المحلية .. تفاصيل   الارصاد توضح تفاصيل المنخفض القطبي القادم على المملكة   بالتفاصيل...ضبط 321 متورطا بقضايا جنائية وسرقات واحتيال   متى سيبدأ تأثير المنخفض الجوي؟   أخر التحديثات على الحالة الجوية    بالفيديو...الامن يمنع اعتصاما امام رئاسة الوزراء رافضا لرفع الاسعار   تجمع العشرات امام رئاسة الوزراء في اعتصام رافض لرفع العشرات   عشريني يطعن نفسه امام اشخاص في ضاحية الرشيد..تفاصيل   امانة عمان تدعو المواطنين لعدم اعاقة الياتها اثناء عملها حال تساقط الثلوج   اصابتان اثر تدهور شاحنتين في حادثين منفصلين على الطريق الصحراوي   أصابات بالغة تلحق باربعيني في القويسمة..تفاصيل   طعن حدث في منطقة أحد وهذا ما حدث   بيان هام للمواطنين بخصوص يوم الأحد وما سيحصل فيه   بالأرقام .. الحكومة تقرر رفع أسعار المحروقات   تصريح جديد للمواطنين بخصوص الثلوج المتوقعة   أردنية ترفض جائزة دولية دعما للقضية الفلسطينية
عـاجـل :

بعد قراءة هذا الخبر...لن تطعمي طفلك البسكويت بالشاي بعد اليوم

آخر تحديث : 2018-01-11
{clean_title}
غالباً ما تسمع الوالدات نصائح حول أطفالهنّ، ومن أبرزها إطعام الرضيع في الشهر السادس بسكويتاً مغمساً بالشاي.

في هذا السياق، نقلت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية عن جمعية التغذية البريطانية تحذيراً حول مخاطر إطعام الطفل البسكويت والشاي. 

وأوضح المتحدث باسم الجمعية، أخصائي التغذية كريس كاشين، أنّ الشاي يحتوي على مركبات البوليفينول، التي تمنع الجسم من امتصاص الحديد، ما قد يسبب للطفل الإنيميا، والتعب، وصعوبة في التركيز، فضلاً عن التأثير السلبي على نمو دماغ الطفل وجسمه.

وأشار الى أنّ الشاي يحتوي على الكافيين، ما يعيق امتصاص الكالسيوم، وبالتالي يسبّب مشاكل في النوم، إضافةً الى احتوائه على "التانين"، المضرّ بصحّة الأسنان.

أمّا البسكويت فقد يسبّب تسوسّ الأسنان، لإحتوائه على البيض والسكر، بحسب موقع "هافينغتون بوست عربي".

جة من السخرية والانتقاد بسبب قبحها وسمنتها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق