آخر الأخبار
  بالفيديو .. الحباشنة يبكي و يعتذر للأردنيين   صدور الارادة الملكية - أسماء   الحسين...فتاة ثلاثينية تحاول الانتحار بطريفة غريبة   سفيرة واشنطن: توقعنا سقوط السماء.. لكن!   تسمية مداخل الكرك الرئيسية بفلسطين والقدس والاقصى   الأردن .. السفارة الامريكية تحذر !   بشرى سارة لضباط وأفراد الأمن الأردنيين , الآن تستطيع ان تمتلك سيارة احلامك   أول تصريح لترامب بعد اعلان قرار نقل سفارته ويغضب الاردنيين بما قاله   تصريح هام من الدكتور عمر الجراح .. وهذا ما قاله عن وقوف الأردنيين معه   إصدار عدم المحكومية إلكترونياً - رابط   الآن يمكن لهذه الفئة استرجاع 20 دينار من قيمة مشترواتهم الشهرية   توافد اعداد كبيرة من المواطنين للاعتصام امام السفارة الاميركية   الهاشمي ..سائق مركبة يدهس طالبة مدرسة ويهرب   للموظفين بجامعة البلقاء: زيادة الرواتب 64 دينارا   عاجل .. بيان هام للسفارة الامريكية في عمان بعد الاحتجاجات الأخيرة امام مقرها   نواب يتهمون الحكومة بالتغاضي عن التطبيقات الذكية لانها مملوكة من متنفذين    افتتاح فعاليات الاجتماع الدولي لخبراء اجهزة مكافحة المخدرات   توصية نيابية باعفاء مستهلكي الكهرباء من شريحة 300 كيلو واط من رفع الـ 4 فلسات   علا الفارس تفاجئ الجميع بقرارها بعد أزمتها العصيبة بسبب القدس   الملك : القدس هي الاساس الذي لا بديل عنه لانهاء الصراع التاريخي
عـاجـل :

بلاغ كاذب بوجود قنبلة يثير الرعب في نادي "ريفر بليت"

آخر تحديث : 2017-08-12
{clean_title}

أجلت السلطات الأرجنتينة موظفي نادي ريفر بليت بعد تلقي اتصال من مجهول للتحذير من وجود قنبلة في المنشآت الرياضية، ما تبين في النهاية أنه بلاغ كاذب.

وتوجب إخراج جميع الأشخاص الذين كانوا في داخل أو حول النادي واستاد مونومنتال بشكل احترازي أمس الجمعة، حسبما ذكرت مصادر من ريفر بليت لوكالة (تيلام) الرسمية.

ومشط خبراء مفرقعات من جهاز الشرطة المحلية منشآت النادي الواقع في حي نونيث بالعاصمة بوينوس آيرس، لكن لم يعثروا على أي عبوة مشبوهة.

ورغم أن البلاغ تبين أنه كاذب، تم إلغاء جميع الأنشطة التي كانت مقررة في النادي أمس الجمعة.

ولم يكن الفريق الأول لريفر بليت في النادي وقت تلقي البلاغ.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق