آخر الأخبار
  المئات يشاركون فى مسيرة شموع صامته باتجاه كنيسة العذراء الناصرية دعما للقدس   بالفيديو .. الحباشنة يبكي و يعتذر للأردنيين   صدور الارادة الملكية - أسماء   الحسين...فتاة ثلاثينية تحاول الانتحار بطريفة غريبة   سفيرة واشنطن: توقعنا سقوط السماء.. لكن!   تسمية مداخل الكرك الرئيسية بفلسطين والقدس والاقصى   الأردن .. السفارة الامريكية تحذر !   بشرى سارة لضباط وأفراد الأمن الأردنيين , الآن تستطيع ان تمتلك سيارة احلامك   أول تصريح لترامب بعد اعلان قرار نقل سفارته ويغضب الاردنيين بما قاله   تصريح هام من الدكتور عمر الجراح .. وهذا ما قاله عن وقوف الأردنيين معه   إصدار عدم المحكومية إلكترونياً - رابط   الآن يمكن لهذه الفئة استرجاع 20 دينار من قيمة مشترواتهم الشهرية   توافد اعداد كبيرة من المواطنين للاعتصام امام السفارة الاميركية   الهاشمي ..سائق مركبة يدهس طالبة مدرسة ويهرب   للموظفين بجامعة البلقاء: زيادة الرواتب 64 دينارا   عاجل .. بيان هام للسفارة الامريكية في عمان بعد الاحتجاجات الأخيرة امام مقرها   نواب يتهمون الحكومة بالتغاضي عن التطبيقات الذكية لانها مملوكة من متنفذين    افتتاح فعاليات الاجتماع الدولي لخبراء اجهزة مكافحة المخدرات   توصية نيابية باعفاء مستهلكي الكهرباء من شريحة 300 كيلو واط من رفع الـ 4 فلسات   علا الفارس تفاجئ الجميع بقرارها بعد أزمتها العصيبة بسبب القدس
عـاجـل :

تخلص من الذقن المزدوج بهذه المادة السحرية الفعالة!

آخر تحديث : 2017-08-04
{clean_title}

تعتبر الذقن المزدوج او دهون الرقبة من أكثر مشكلات زيادة الوزن إزعاجاً بالنسبة الى المرأة، حيث لن تستطيع إخفاءها بملابسها او بأي طريقة أخرى مهما حاولت.

وتلجأ الكثيرات للعديد من الطرق المختلفة بدءًا من التمارين المنزلية لتنحيف منطقة الذقن والرقبة وصولًا الى المأكولات التي تساعد في حرق دهون هذه المنطقة، إلا أن هناك مادة قد تكون الأفضل في هذا المجال بشهادة الكثيرات، وهي الجلسرين والتي عليك مزجها مع ملح إبسوم وزيت النعناع.

وتدخل مادة الجليسرين في معظم مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل، كما تعمل على ترطيب البشرة وتطهيرها من دون التسبب بأي أثار جانبية. وأبرز فوائدها علاج حب الشباب والرؤوس السوداء والأهم القضاء على التهابات البشرة والمساهمة في إزالة دهون الذقن والرقبة.

وللتخلص من الذقن المزدوج، عليك استخدامها بهذه الطريقة:

- ضعي ملعقة كبيرة من الجلسرين في وعاء ثم قومي بإضافة نصف ملعقة من ملح إبسوم بالإضافة الى قطرتين او ثلاثة من زيت النعناع.

- اخلطي هذه المكونات جيدًا حتى تصبح مزيجًا متماسكًا.

- إستعيني بقطعة من القطن وامسحي الخليط على منطقة الذقن بواسطتها.

- اتركي الخليط على منطقة الذقن من 25 الى 30 دقيقة.

- قومي بغسل هذه المنطقة بالماء البارد.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق