آخر الأخبار
  العتوم تقترح اضافة مادتين أو ثلاث لتخصص الادبي.. وفتح محلات تجارية في المدارس   الطاقة والمعادن : الغاء تعرفة الذروة للكهرباء على المصانع والفنادق   تعرف على رد وزير الزراعة على السفير الاماراتي بعد حظر استيراد بعض اصناف الخضار   القبض على لص امتهن سرقة المنازل في الزرقاء   تفاصيل ..يطعن شقيقته عدة طعنات بعدة سكاكين   اغلاق مخبز لمخالفته قانون الصحة العامة في الرصيفة   مراسلون بلا حدود : حرية الصحافة لم تكن مهددة كما هي اليوم   اجواء ربيعية معتدلة اليوم   بالصور .. حادث سير بسبب فقدان السيطرة على دوار الكيلو   عشرون عاما لسوري قتل زوجته في عمان   هايل عبيدات. .خيارين لا ثالث لهما صحة المواطن أو الرحيل   الطفيلة: فنيات أشعة يمتنعن عن تصوير المرضى بحجة تأثيره على حملهن   مواطن أنهى صلاة العصر وعندما عاد للمنزل وجد ابنه متوفياً في لواء بني كنانة   عقوبات مغلظة لسرقة المركبات أو شرائها أو المتاجرة بها أو تصليحها   جلالة الملك عبدالله الثاني يهنىء أمير قطر بعودة المواطنين القطريين المختطفين   اصابة عشريني بعيار ناري في منطقة الصدر من مسدسه بالخطأ   عطوة عشائرية بين القيسي والطراونه   نشامى الجيش يسطرون قصة انسانية جديدة ويعتلون المشهد   حدث في الاردن .. دخلت الى غرفة الولادة .. وخرجت من المستشفى مطلقة !!!   للمرة الأولى .. الحكومة تفرج كرب الغارمين !

تصريح هام من الأمانة لسائقي التكسي في عمان

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}
أكد مدير دائرة النقل في امانة عمان الكبرى المهندس عبد الرحيم وريكات أن امانة عمان تتابع شكاوي سائقي التكسي بخصوص اعادة النظر في مبلغ (18 دينار ) الذي يدفع من السائق لاصحاب مكاتب التكسي لانه منذ 20 سنة لم يتم تعديله .

واشار وريكات الى انه لايجوز دفع (10 دنانير ) لاي مكتب مقابل الحصول على تصريح تغيير الاتجاه لان هذا التصريح ميصدر مجاناً داعيا سائقي التكسي في حال وجود اي مخالفة عدم التردد في الاتصال مع دائرة النقل في امانة عمان الكبرى. 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق