آخر الأخبار
  اصابات في حادث مروع في المستندة   لليوم الـ8 على التوالي .. استمرار الاعتصام المفتوح امام السفارة الأميركية   ما حقيقة تساقط الثلوج في الأردن الأسبوع المقبل !   الاوقاف تعمم على مساجد المملكة بخطبة عن القدس   عاجل .. العثور على جثة شاب مقتول بطريقة مروعة ومدفون غرب اربد!   قرار حكومي برفع أسعار الكهرباء بأثر رجعي على المواطنين الأردنيين   هذا ما تحضره عشائر الدعجة لأبنهم الكابتن يوسف الدعجة!   الأشرفية..طفل يسقط من الطابق الثالث   النائب الخلايلة يدعو لإنشاء كازينو .. ومنع الاردنيين إليه   توزيع أجهزة راديو على المواطنين الأردنيين   عاجل..من اربد تفاصيل   هل زاد إستهلاك البنزين بمركبات الاردنيين ؟   21 مليون دينار تدفع من جيوب المواطنين للتلفزيون الاردني   تصريح من بحث جنائي حول المشتبه الرئيسي في قضايا سرقة وخطف حقائب السيدات في عمان   التربية تبدأ بتوزيع ارقام الجلوس على المشتركين بامتحان التوجيهي   الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات   قانوني : يمكن دستوريا الطعن بقرار ترمب من قبل احد المواطنين الاميركيين   مسيرات حاشدة غدا الجمعة   عائلة اردنية من عجلون يطلقون اسم قدس على ابنتهم   الطفيلة تسمي احد شوارعها بالقدس العربية
عـاجـل :

تعرف على تفاصيل الحالة الجوية حتى اليوم الاحد

آخر تحديث : 2017-10-12
{clean_title}

قالت دائرة الارصاد الجوية انه يطرأ ارتفاع قليل على الحرارة لتسجل حول معدالتها السنوية الاعتيادية، حيث تسود أجواء معتدلة الحرارة بوجه عام في مختلف مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة فوق المرتفعات الغربية، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة لليوم الخميس.


و اضافت انه في ساعات المساء والليل تكون الاجواء باردة نسبيا في المرتفعات الجبلية والبادية ولطيفة في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة فوق المرتفعات الغربية ، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما غداً الجمعة فيطرأ انخفاض طفيف على الحرارة، وتكون الاجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور كميات قليلة من الغيوم على ارتفاعات متوسطة في شرق المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وفي يوم السبت يطرأ انخفاض طفيف آخر على الحرارة مع بقاء الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الغربية، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر على فترات وتثير الغبار في مناطق البادية.


وبالنسبة ليوم الاحد يطرأ انخفاض قليل آخر على الحرارة، مع بقاء الاجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق