آخر الأخبار
  بالفيديو .. الحباشنة يبكي و يعتذر للأردنيين   صدور الارادة الملكية - أسماء   الحسين...فتاة ثلاثينية تحاول الانتحار بطريفة غريبة   سفيرة واشنطن: توقعنا سقوط السماء.. لكن!   تسمية مداخل الكرك الرئيسية بفلسطين والقدس والاقصى   الأردن .. السفارة الامريكية تحذر !   بشرى سارة لضباط وأفراد الأمن الأردنيين , الآن تستطيع ان تمتلك سيارة احلامك   أول تصريح لترامب بعد اعلان قرار نقل سفارته ويغضب الاردنيين بما قاله   تصريح هام من الدكتور عمر الجراح .. وهذا ما قاله عن وقوف الأردنيين معه   إصدار عدم المحكومية إلكترونياً - رابط   الآن يمكن لهذه الفئة استرجاع 20 دينار من قيمة مشترواتهم الشهرية   توافد اعداد كبيرة من المواطنين للاعتصام امام السفارة الاميركية   الهاشمي ..سائق مركبة يدهس طالبة مدرسة ويهرب   للموظفين بجامعة البلقاء: زيادة الرواتب 64 دينارا   عاجل .. بيان هام للسفارة الامريكية في عمان بعد الاحتجاجات الأخيرة امام مقرها   نواب يتهمون الحكومة بالتغاضي عن التطبيقات الذكية لانها مملوكة من متنفذين    افتتاح فعاليات الاجتماع الدولي لخبراء اجهزة مكافحة المخدرات   توصية نيابية باعفاء مستهلكي الكهرباء من شريحة 300 كيلو واط من رفع الـ 4 فلسات   علا الفارس تفاجئ الجميع بقرارها بعد أزمتها العصيبة بسبب القدس   الملك : القدس هي الاساس الذي لا بديل عنه لانهاء الصراع التاريخي
عـاجـل :

تفاصيل جديدة حول جريمة قتل سيدة في ضاحية الرشيد

آخر تحديث : 2017-04-05
{clean_title}

وجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي محمد البديرات تهمة القتل العمد تمهيدا لجناية السرقة لقاتل سيدة أربعينية في منزلها بضاحية الرشيد بالعاصمة عمان، حارقا المنزل بقصد إخفاء معالم الجريمة.

وقرر القاضي البديرات توقيف القاتل البالغ من العمر 27 عامًا، ويحمل الجنسية المصرية ويعمل "طريش" 15 يوما قابله للتجديد في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة.

وقال مصدر مقرب من التحقيق إن القاتل كان قد حضر إلى منزل المغدورة في ضاحية الرشيد من اجل إنهاء أعمال دهان المنزل إلا انه شاهد مبلغ مالي يقدر بـ 500 دينار داخل غرفة النوم، ولدى محاولته سرقة المبلغ شاهدته المغدورة وهي أم لأربعة أطفال، حيث وقع عراكًا فيما بينهما دفعه إلى ضربها بمزهرية على رأسها مما افقدها الوعي.

وأضاف المصدر أن القاتل قام بإحضار ربطة عنق زوج المغدورة وقام بخنقها وبعد التاكد من وفاتها ،أخذ المبلغ والهاتف الخلوي الخاص بها ومفتاح سيارتها، وقبيل مغادرته المنزل قام بإلقاء سيجارته المشتعلة داخل غرفة نوم المغدورة، والتي أدت إلى اشتعال النيران ببطء بسبب محتويات الغرفة من البياضات المصنعة من البولسترين والموكيت، وغادر بعدها مغلقًا الباب وراءه بالمفتاح ، ليغادر فارا إلى إحدى مناطق وسط عمان ولدى وصوله بالقرب من قمحطة تنقية عين غزال قام بالقاء الهاتف الخلوي الخاص بالمغدورة.

وأشار المصدر ولدى عودة أبناء المغدورة من المدرسة وطرقهم المتواصل على الباب وعدم إجابة والدتهم المغدورة عليهم بفتحها الباب، قاموا بالاتصال بوالدهم الذي حضر على الفور، ولدى فتحه باب المنزل اشتم رائحة حريق وفور دخوله غرفة نوم زوجته المغدورة كانت النيران قد اشتعلت بجثة المغدورة وجزء من الغرفه، حيث جرى إبلاغ الدفاع المدنيالذي تمكن من اخماد الحريق.

وكان رجال بحث جنائي مركز امن الرشيد قد عملوا على اكتشاف الجريمة خلال زمن قياسي والتوصل إلى هوية مرتكب الجريمة وإلقاء القبض عليه.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق