آخر الأخبار
  العثور على طفلة حديثة الولادة بالقرب من مسجد في العقبة   حماية المستهلك تطالب بتثبيت سعر الكاز والديزل في فصل الشتاء   قلاب ينهي حياة طفلة في السابعة من عمرها في الهاشمية   سحاب...غرق طفل في بركة مياه والامن يحقق   الاشرفية..طعن عشريني وفرار مرتكب عملية الطعن   غرق اربعينية في احدى البرك الزراعية والامن يحقق   بالفيديو فتاة تثير الجدل بسبب ما فعلته في عمان   ما حقيقة ايقاف العمل ببطاقة الاحوال المدنية العادية ؟   فتاة عشرينيه تقطع شريان يدها في الجويدة...تفاصيل   ورشة لبناء قدرات أعضاء مجالس المحافظات .. والمعايطة يدعوا إلى الحوار   محاولة الاعتداء على رئيس بلدية الرمثا   الملقي يصرح حول العفو العام ...تفاصيل هامه   الحكومة تحول 5 ملايين دينار للمستقلة للانتخاب لصرف مكافاة العاملين في الانتخابات   ثلاث اصابات اثر حادث سير مروع امام قصر العدل وازمة سير خانقة   القبض على مطلوب بقضايا مالية تبلغ قيمتها 10 ملايين دينار   في الأردن .. فتاة تقنع صديقتها بأن حبيبها غير مناسب أخلاقيا لتتركه ولكنها تتفاجأ بزواجهما   نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على مواد غذائية وزراعية   عمان ثلاثيني طعن شاب فور خروجه من المسجد ..وهذا ما حدث   اردني يلجأ للقضاء بعد أن اكتشف مخطط زوجته خلال نومه   الحكومة تضع محددات لإعفاء المركبات للأشخاص ذوي الإعاقة
عـاجـل :

تفاصيل جديدة عن مأساة الجثث المكبلة في حريق جازان بالسعودية

آخر تحديث : 2017-10-12
{clean_title}

أعلنت وسائل إعلام سعودية أن السلطات الأمنية تحفظت على أم الضحايا في حريق شب في بناية بجازان عثر داخلها على جثث مكبلة.

وأوضحت صحيفة "سبق” الإلكترونية أن الجهات الأمنية السعودية تحفظت "على أم ضحايا حريق بناية سكنيّة في منطقة جازان بعد حصولها على رعايةٍ طبية، وذلك لدواعٍ أمنية، فيما لا يزال الأب يرقد بالمستشفى وطفل وطفلة آخران، ويخضع اثنان من أبنائها للرعاية من قبل إحدى الجهات المختصة”.

وأفادت الصحيفة بأن أم الضحايا كانت منعت الجهات الأمنية المختصة من دخول المنزل أثناء اشتعال النيران فيه أمس، ما اضطر رجال الأمن إلى اقتحامه وإنقاذ أبنائها المصابين وانتشال جثث المتوفين.

وذكر المصدر أن الأم كانت "تحت رقابة عدة جهات معنيّة منذ أيام وعرضت على الصحة النفسية بجازان للكشف عليها بعدما مارست تقييد أبنائها بالحبال والسير بهم في الشارع ورصدها عدة مرات شهود عيان”، مضيفا أن أقارب الأم كشفوا أن أحد الأبناء كان لجأ إليهم بعد تعرضه للعنف كبقية أشقائه، وظل تحت رعايتهم منذ عدة سنوات.

وأشار هؤلاء إلى أن الأم انقطعت أخبارها عنهم منذ سنوات، ولم يعلموا عنها شيئا إلى حين سماع خبر حادثة الحريق المأساوية.

وكانت النيابة العامة بمنطقة جازان بدأت إجراءات التحقيق في هذه القضية، بعد أن تبين أن الواقعة جنائية والحريق مفتعل، وقد أسفر عنه "وفاة فتاة وثلاثة أطفال وإصابة أربعة آخرين، طفلان ورجل وامرأه”.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق