آخر الأخبار
  اصابات في حادث مروع في المستندة   لليوم الـ8 على التوالي .. استمرار الاعتصام المفتوح امام السفارة الأميركية   ما حقيقة تساقط الثلوج في الأردن الأسبوع المقبل !   الاوقاف تعمم على مساجد المملكة بخطبة عن القدس   عاجل .. العثور على جثة شاب مقتول بطريقة مروعة ومدفون غرب اربد!   قرار حكومي برفع أسعار الكهرباء بأثر رجعي على المواطنين الأردنيين   هذا ما تحضره عشائر الدعجة لأبنهم الكابتن يوسف الدعجة!   الأشرفية..طفل يسقط من الطابق الثالث   النائب الخلايلة يدعو لإنشاء كازينو .. ومنع الاردنيين إليه   توزيع أجهزة راديو على المواطنين الأردنيين   عاجل..من اربد تفاصيل   هل زاد إستهلاك البنزين بمركبات الاردنيين ؟   21 مليون دينار تدفع من جيوب المواطنين للتلفزيون الاردني   تصريح من بحث جنائي حول المشتبه الرئيسي في قضايا سرقة وخطف حقائب السيدات في عمان   التربية تبدأ بتوزيع ارقام الجلوس على المشتركين بامتحان التوجيهي   الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات   قانوني : يمكن دستوريا الطعن بقرار ترمب من قبل احد المواطنين الاميركيين   مسيرات حاشدة غدا الجمعة   عائلة اردنية من عجلون يطلقون اسم قدس على ابنتهم   الطفيلة تسمي احد شوارعها بالقدس العربية
عـاجـل :

تهنئة وتبريك ل سلطان الكوفحي

آخر تحديث : 2017-10-07
{clean_title}
تهنئة وتبريك لسلطان الكوفحي

تتقدم جمعية الرواد للفنون التشكيلية الممثلة برئيسها الفنان خليل الكوفحي واعضائها من الفنانين بأسمى ايات التهاني والتبريكات من الاستاذ سلطان الكوفحي بمناسبة صدور قرار رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني بتعيينه مستشارا للرئيس لشؤون العلاقات العامه والاعلام وذلك اعتبارا من اليوم الموافق 10/4 .

ويذكر ان السيد الكوفحي سبق وان شغل رئيسا لقسم للعلاقات العامه مدة 20 سنه وكان من المتميزين في العطاء والابداع واخر منصب للكوفحي مساعدا لمدير السوق المركزي .

وعلى الصعيد المجتمعي يشغل الكوفحي امين للسر لجمعية الرواد للفنون التشكيلية وهو فنان تشكيلي اقام وشارك في العديد من المعارض الفنية داخل الاردن وخارجه متمنين له المزيد من التقدم والنجاح في ظل صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق