آخر الأخبار
  تفاصيل وفاة رضيع ثلاثة اشهر في حضانة في بيادر وادي السير   العثور على طفلة حديثة الولادة بالقرب من مسجد في العقبة   حماية المستهلك تطالب بتثبيت سعر الكاز والديزل في فصل الشتاء   قلاب ينهي حياة طفلة في السابعة من عمرها في الهاشمية   سحاب...غرق طفل في بركة مياه والامن يحقق   الاشرفية..طعن عشريني وفرار مرتكب عملية الطعن   غرق اربعينية في احدى البرك الزراعية والامن يحقق   بالفيديو فتاة تثير الجدل بسبب ما فعلته في عمان   ما حقيقة ايقاف العمل ببطاقة الاحوال المدنية العادية ؟   فتاة عشرينيه تقطع شريان يدها في الجويدة...تفاصيل   ورشة لبناء قدرات أعضاء مجالس المحافظات .. والمعايطة يدعوا إلى الحوار   محاولة الاعتداء على رئيس بلدية الرمثا   الملقي يصرح حول العفو العام ...تفاصيل هامه   الحكومة تحول 5 ملايين دينار للمستقلة للانتخاب لصرف مكافاة العاملين في الانتخابات   ثلاث اصابات اثر حادث سير مروع امام قصر العدل وازمة سير خانقة   القبض على مطلوب بقضايا مالية تبلغ قيمتها 10 ملايين دينار   في الأردن .. فتاة تقنع صديقتها بأن حبيبها غير مناسب أخلاقيا لتتركه ولكنها تتفاجأ بزواجهما   نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على مواد غذائية وزراعية   عمان ثلاثيني طعن شاب فور خروجه من المسجد ..وهذا ما حدث   اردني يلجأ للقضاء بعد أن اكتشف مخطط زوجته خلال نومه
عـاجـل :

توزيع الكهرباء تعيد التيار بزمن قياسي لمناطق في الشونة الشمالية

آخر تحديث : 2017-07-03
{clean_title}

أكدت شركة توزيع الكهرباء قيام كوادرها بإعادة التيار الكهربائي لمناطق في الشونة الشمالية، بعد انقطاع يسبب ارتفاع درجة الحرارة ما أدى ضرب كيبل مغذي منطقة المنشية من محطة وقاص.

 

وقال مدير كهرباء منطقة وادي الأردن والشرقية المهندس سعيد عبيدات إن كوادر الشركة تمكنت من إعادة التيار خلال ساعة واحدة، حيث تم نقل أحمال المغذي الذي تعرض للعطل إلى مغذيات أخرى، ولا توجد أي انقطاعات تذكر الآن، مؤكدا أن عدد المشتركين الذين تأثروا من الانقطاع نحو ١٠ آلاف، وليس ٤٥ ألفا كما تناقلته بعض وسائل الإعلام.

وأكد عبيدات حرص الشركة على ديمومة إيصال التيار الكهربائي للمشتركين، داعياً المواطنين الإبلاغ عن أي ملاحظات على الأرقام التالية: دير علا 05/3573111 الأزرق 05/3835121، الشونة الجنوبية 05/ 3581135 ، الشونة الشمالية 02/6587098.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق