آخر الأخبار
  بالفيديو .. الحباشنة يبكي و يعتذر للأردنيين   صدور الارادة الملكية - أسماء   الحسين...فتاة ثلاثينية تحاول الانتحار بطريفة غريبة   سفيرة واشنطن: توقعنا سقوط السماء.. لكن!   تسمية مداخل الكرك الرئيسية بفلسطين والقدس والاقصى   الأردن .. السفارة الامريكية تحذر !   بشرى سارة لضباط وأفراد الأمن الأردنيين , الآن تستطيع ان تمتلك سيارة احلامك   أول تصريح لترامب بعد اعلان قرار نقل سفارته ويغضب الاردنيين بما قاله   تصريح هام من الدكتور عمر الجراح .. وهذا ما قاله عن وقوف الأردنيين معه   إصدار عدم المحكومية إلكترونياً - رابط   الآن يمكن لهذه الفئة استرجاع 20 دينار من قيمة مشترواتهم الشهرية   توافد اعداد كبيرة من المواطنين للاعتصام امام السفارة الاميركية   الهاشمي ..سائق مركبة يدهس طالبة مدرسة ويهرب   للموظفين بجامعة البلقاء: زيادة الرواتب 64 دينارا   عاجل .. بيان هام للسفارة الامريكية في عمان بعد الاحتجاجات الأخيرة امام مقرها   نواب يتهمون الحكومة بالتغاضي عن التطبيقات الذكية لانها مملوكة من متنفذين    افتتاح فعاليات الاجتماع الدولي لخبراء اجهزة مكافحة المخدرات   توصية نيابية باعفاء مستهلكي الكهرباء من شريحة 300 كيلو واط من رفع الـ 4 فلسات   علا الفارس تفاجئ الجميع بقرارها بعد أزمتها العصيبة بسبب القدس   الملك : القدس هي الاساس الذي لا بديل عنه لانهاء الصراع التاريخي
عـاجـل :

تيم حسن ينعي فنانا شهيرا

آخر تحديث : 2017-08-12
{clean_title}
نعى الفنان السوري تيم حسن زميله الكويتي الراحل عبد الحسين عبد الرضا الذي وافته المنية أمس (الجمعة) في أحد مستشفيات لندن عن 78 عاماً.

وشارك حسن صورة نادرة جمعته بالكومديات الخليجي معلقاً: "عبد الحسين عبد الرضا ‏خسارة لن تعوض في قامته الفنية، خسارة كبيرة لمن عرفه شخصيا نسأل الله له المغفرة رحمك الله يا ابوعدنان، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وولد عبد الرضا في 15 تموز (يوليو) 1939، وهو أحد مؤسسي الحركة الفنية في منطقة الخليج. وحفل مشواره بعشرات المسرحيات والمسلسلات التي قدمها على مدى أكثر من خمسة عقود.

وأسس عبد الرضا "فرقة المسرح العربي" في مطلع الستينات من القرن الماضي، و"فرقة المسرح الوطني" في السبعينات، وتعددت مواهبه فشملت التلحين والغناء كما خاض مجال الإنتاج الفني.

وألف عدداً من الأعمال الفنية على غرار مسلسلي "درب الزلق" و"الأقدار" ومسرحيات "باي باي لندن" و"سيف العرب" و"فرسان المناخ" و"عزوبي السالمية". وللفنان الراحل مسرح يحمل اسمه في العاصمة الكويت.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق