آخر الأخبار
  نقيب اصحاب محطات المحروقات ينفي احتمالية رفع اسعار الغاز   اغلاق طريق النقب بسبب الضباب الكثيف   كمين محكم يوقع بلص سيارات في المفرق   رصاصة بالخطأ تقتل حدثا في طبربور   استمرار تاثير الكتلة الهوائية الرطبة وامطار رعدية متوقعة   عاجل .. مقتل طفل 14 عام بعيار ناري في طبربور بظروف غامضة !   اردنيان يدهسان في نفس اللحظة احدهما في القويسمة والاخر في الهاشمي   بالاسماء .. النواب يواصل انتخاب اعضاء لجانه الدائمة   اتلاف 617 تنكة زيت مغشوش   الدواء والغذاء : فيديو معمل تصنيع المخللات ليس في الاردن   الرزاز يوجه رسالة الى مدير تربية السلط بسبب هذه الصورة   رفع أسعار الكهرباء على الأبواب عبر تسعيرة شهرية .. !   لافتة على مركبة في اربد دفعت المواطنين للتهافت ومشاهدة من بداخلها   استمرار تساقط الامطار غدا الاربعاء   الزعبي: الاساس الوحيد لعملنا هو رفاه وراحة المواطن الاردني   بيان عاجل من ذوي المرحوم ابو خصبة الذي قُتل في القادسية   عریس أردني یطلق زوجته بالثلاثة قبل وصولھما لقاعة الأفراح !!   الامطار تبشر بموسم زراعي ناجح   نائبات "المصافحة" يروين : التشريفات الملكية منعونا من السلام على الملك و هذا ما فعلوه بنا .. تفاصيل   بالصور .. قصة الشرطي الذي أدان سيارة الملك حسين بحادث سير بالخميسنات .. فكيف رد الملك عليه!

جامعة اليرموك تحقق مع موظف ابتز عدد من الطلبة مقابل اجتياز التوفل

آخر تحديث : 2017-04-02
{clean_title}

أوقفت جامعة اليرموك موظفا عن العمل وأحالته إلى مجلس تأديبي ولجنة تحقيق، إثر الاشتباه بتقاضيه رشاوى مالية من طلبة عرب مقابل قيامه بالتلاعب في سجلات الجامعة الخاصة بامتحان التوفل بحيث يؤهلهم للالتحاق ببرنامج الدراسات العليا.


ووفق ما أكد مدير الدائرة القانونية في الجامعة، الدكتور إبراهيم عبيدات، فإن الموظف يشتبه بتورطه بـ20 قضية، وكان كما أظهرت التحقيقات الأولية، يتقاضى رشوة من 600 إلى ألف دينار عن كل شهادة، لافتا إلى أنه تم اكتشاف القضية من قبل رئيس الجامعة، الدكتور رفعت الفاعوري، أثناء تدقيقه بملفات الامتحان.


وأكد عبيدات كذلك أن الموظف كان يحفظ في سجلات الطالب أنه اجتاز امتحان التوفل الوطني وفي حقيقة الأمر أن الطالب لم يتقدم بالأصل إلى الامتحان، مشيراً إلى أن الموظف قبل 3 سنوات كان أحيل إلى لجنة تحقيق إلا أنه لم يتخذ بحقه أي إجراء.


وأوضح عبيدات أن رئيس الجامعة يتابع أي قضية في الجامعة وشدد على مديري الدوائر بعدم التهاون مع أي موظف يرتكب أي مخالفة من شأنها الإساءة لصورة الجامعة، لافتا إلى أن الجامعة سستتابع ملفات قضايا قديمة وستحيل المتورطين فيها إلى لجان تحقيق تمهيدا لتحويلها إلى المدعي العام.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق