آخر الأخبار
  العثور على طفلة حديثة الولادة بالقرب من مسجد في العقبة   حماية المستهلك تطالب بتثبيت سعر الكاز والديزل في فصل الشتاء   قلاب ينهي حياة طفلة في السابعة من عمرها في الهاشمية   سحاب...غرق طفل في بركة مياه والامن يحقق   الاشرفية..طعن عشريني وفرار مرتكب عملية الطعن   غرق اربعينية في احدى البرك الزراعية والامن يحقق   بالفيديو فتاة تثير الجدل بسبب ما فعلته في عمان   ما حقيقة ايقاف العمل ببطاقة الاحوال المدنية العادية ؟   فتاة عشرينيه تقطع شريان يدها في الجويدة...تفاصيل   ورشة لبناء قدرات أعضاء مجالس المحافظات .. والمعايطة يدعوا إلى الحوار   محاولة الاعتداء على رئيس بلدية الرمثا   الملقي يصرح حول العفو العام ...تفاصيل هامه   الحكومة تحول 5 ملايين دينار للمستقلة للانتخاب لصرف مكافاة العاملين في الانتخابات   ثلاث اصابات اثر حادث سير مروع امام قصر العدل وازمة سير خانقة   القبض على مطلوب بقضايا مالية تبلغ قيمتها 10 ملايين دينار   في الأردن .. فتاة تقنع صديقتها بأن حبيبها غير مناسب أخلاقيا لتتركه ولكنها تتفاجأ بزواجهما   نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على مواد غذائية وزراعية   عمان ثلاثيني طعن شاب فور خروجه من المسجد ..وهذا ما حدث   اردني يلجأ للقضاء بعد أن اكتشف مخطط زوجته خلال نومه   الحكومة تضع محددات لإعفاء المركبات للأشخاص ذوي الإعاقة
عـاجـل :

جامعة عمان الاهلية تستقبل وفدا يمنيا لبحث التعاون الاكاديمي والطلابي

آخر تحديث : 2017-10-08
{clean_title}

استقبل رئيس جامعة عمان الاهلية الاستاذ الدكتور صادق حامد بحضور رئيس هيئة المديرين للجامعة الدكتورماهر احمد الحورانييوم الأحد 8-10-2017 في حرم الجامعةوفدا منجمهورية اليمن الشقيق ممثلا لمجموعة كبيرة من الجامعات اليمنية ومؤسسة العون للتنمية وذلك بالتعاون مع شركة ماسة للاختبارات الدولية.

وقد تم التباحث فيإمكانية استفادة المؤسسات التعليمية اليمنية من الخبرات الاكاديمية المتوفرة في جامعة عمان الاهلية وآلية التعاون في ابتعاث الطلبة من اليمن الشقيق للدراسة في الجامعة.

كماهدفت الزيارة الى التعرف على معايير الجودة والاعتمادات المحلية والعالمية والكليات والاقسام والمرافق العامة للجامعة.

وقد حضر اللقاء مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والجودة السيد اياد شعبان ومديرة دائرة العلاقات العامة والدولية السيدة ايناس احمد الحوراني وممثل شركة ماسة للاختبارات الدولية الدكتور ماجد حمد والسيد غياث الزغل .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق