آخر الأخبار
  ناعور....شاب يحاول الانتحار بتناول اللانيت   دهس وافد ثلاثيني في شارع مكة والسائق يسعفه   هذا ما حدث مع فتاة حاولت الانتحار في منطقة السابع   المهاجرين .. إصابات عديدة في حادث تدهور مركبة!   الوزير مروان جمعة : نحن الاردنيين شو دخلنا!؟ بلاش التقليد اللي ما اله طعمة!!   الملك يعزي السيسي ويدين الهجوم الإرهابي البشع في سيناء   الملكة رانيا: كلنا مع مصر وأهلها   أهل الطفل الناجي من حادث المفرق يناشدون الأردنيين بالدعاء له   مصدر أمني بمصر يكشف سبب استهداف المسلحين لأهالي مسجد الروضة في العريش .. لكن للأهالي رأي آخر   سوق الجمعة .. أثناء تسوقه سقط متوفيا..وهذا ما حدث معه! تفاصيل   ضاحية الرشيد...عشرينية تحاول الانتحار بتناول ادوية...تفاصيل   الحرارة تقترب من الصفر في بعض مناطق المملكة..تفاصيل   توقع انخفاض أسعار البطاطا   تشغيل مجمع سفريات المفرق مطلع العام المقبل   الملك يطمئن على امير الكويت   رئيس حكومة إيطاليا يحث على دعم الأردن   الاميرة بسمة: كانت حياتنا بسيطة وسعيدة   حصانة للمعلم الاردني من القاء القبض عليه أمام طلبته   ماذا قالت عائلة الزميلي بعد الافراج عنه   امين عمان في قلب مدينة الخليل
عـاجـل :

جريمة بشعة .. سيدة اردنية تقتل رجلاً وتمزق جسده وتلقي اشلاءه في الصحراء

آخر تحديث : 2017-11-14
{clean_title}

تواصل السلطات القضائية المصرية النظر في جريمة قتل متهم في 3 اشخاص بينهم اردنية.

ويحاكم المتهمون وهم ربة منزل اردنية (32 سنة) وطالب جامعة فلسطيني (23 سنة) وعامل توصيل لاحد المطاعم (27 سنة) بتهمة قتل قتل شخص وتمزيق جسده، وإلقاء أشلائه في منطقة صحراوية للتخلص من جريمتهم.

وقضت المحكمة في جلستها ليوم الاثنين تأجيل النظر في الفضية الى جلسة 14شباط 2018 للاطلاع والاستعداد للمرافعة.

وبحسب لائحة الاتهام فتود الجريمة الى عام 2012، عندما قتل المتهمون رجلا عمدا ، بعد استدراجه من قبل الأردنية تحت ستار الصداقة إلى شقة استأجروها لتنفيذ جريمتهم.

وبعد وصول الرجل الى شقة قام احد المتهمين بطعنه باستخدام سلاح ابيض ، وقام المتهم الثالث بالمساعدة.

وبعد ارتكاب الجريمة قطع المتهمون جسد الضحية إلى أشلاء وألقوا بها في منطقة صحراوية للتخلص من جريمتهم وسرقوا سيارته وهاتفه المحمول ومبالغ مالية.


 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق