آخر الأخبار
  جبل النصر .. مشاجرة بين عشيرتين وإصابات بين افراد وضباط الامن العام بعد تدخلهم ! تفاصيل   عمان :اصابة رجل امن بعيار ناري خلال عملية القبض على مطلوب "خطير بجبل النصر   الوحدات بطلا لدرع الاتحاد بعد فوزه على الجزيرة   مُؤسَّستا الضَّمان الاجتماعي الأردنيّة والفلسطينيّة تُوقعان مُذكرة تَفاهم   الدواء والغذاء تنصح المواطنين من شراء المكملات الغذائية من الاماكن المخصصة   دور المرأة في العملية المرورية   ترمب يعرض الكونفدرالية مع الأردن وعباس يرد بالرفض الفوري!   النائب صداح يصدر بياناً للناس ..   بيان من المفتي العام في الأردن   قرار جديد من الرزاز يسعد طلبة التوجيهي في الأردن   طفل في الرابعة يسقط من احد البنايات السكنية في جبل النصر   اردني يطارد زوجته في احد شوارع عمّان بسبب 50 ديناراً   تحويل محطم عداد الكهرباء والماء الى امن الدولة   خبر سار لجميع الاردنيين خلال هذا الاسبوع   حقائق صادمة تعقب مقتل قصي على يد والده بالموقر   وفاة طفل دهسا من قبل والده بالخطأ في الشونة الجنوبية   منح رئيس جامعة الطفيلة صلاحية قبول الطلبة الاردنيين مباشرة   عاجل بالأسماء: تنقلات بين ضباط الامن العام   عراق الامير :اصابة طفلة في الثانية من عمرها بحروق في مختلف انحاء جسمها..تفاصيل   وفاة عشريني اثر تعرضه لصعقة كهربائية في الزرقاء
عـاجـل :

حدث نادر في السماء .. وهذا ما سيحصل

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}
قال علماء فلك، إن السماء ستشهد حدثا نادرا بعد 5 سنوات، من الآن، عندما تلتقي نجمتان لتظهر نجمة جديدة.

وقال العلماء حسب ما جاء في موقع صحيفة "تلغراف" البريطانية " إن النجم الجديد سيكون اسمه "بوم ستار". وحسب العلماء فإن النجمة ستظهر، عام 2022، بكل وضوح في كوكبة الدجاجة، وسيكون بمقدور الجميع رؤيتها من خلال التلسكوبات.

وقال الدكتور مات والهوت، عميد كلية كالفن في ولاية ميشيغان، أنه "للمرة الأولى في التاريخ ستظهر بقعة مظلمة في السماء وبعدها بفترة قصيرة ستضيء"، وأضاف أن "بوم ستار من ألمع النجوم في السماء لمدة ستة أشهر، وستعود إلى لمعانها الطبيعي بعد سنتين أو 3".

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتنبأ فيها علماء الفلك في بريطانيا بـ"ولادة" نجمة جديدة في السماء، وهو ما سيجعل الجميع يتسابق لتسجيل وتصوير هذه الظاهرة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق