آخر الأخبار
  المئات يشاركون فى مسيرة شموع صامته باتجاه كنيسة العذراء الناصرية دعما للقدس   بالفيديو .. الحباشنة يبكي و يعتذر للأردنيين   صدور الارادة الملكية - أسماء   الحسين...فتاة ثلاثينية تحاول الانتحار بطريفة غريبة   سفيرة واشنطن: توقعنا سقوط السماء.. لكن!   تسمية مداخل الكرك الرئيسية بفلسطين والقدس والاقصى   الأردن .. السفارة الامريكية تحذر !   بشرى سارة لضباط وأفراد الأمن الأردنيين , الآن تستطيع ان تمتلك سيارة احلامك   أول تصريح لترامب بعد اعلان قرار نقل سفارته ويغضب الاردنيين بما قاله   تصريح هام من الدكتور عمر الجراح .. وهذا ما قاله عن وقوف الأردنيين معه   إصدار عدم المحكومية إلكترونياً - رابط   الآن يمكن لهذه الفئة استرجاع 20 دينار من قيمة مشترواتهم الشهرية   توافد اعداد كبيرة من المواطنين للاعتصام امام السفارة الاميركية   الهاشمي ..سائق مركبة يدهس طالبة مدرسة ويهرب   للموظفين بجامعة البلقاء: زيادة الرواتب 64 دينارا   عاجل .. بيان هام للسفارة الامريكية في عمان بعد الاحتجاجات الأخيرة امام مقرها   نواب يتهمون الحكومة بالتغاضي عن التطبيقات الذكية لانها مملوكة من متنفذين    افتتاح فعاليات الاجتماع الدولي لخبراء اجهزة مكافحة المخدرات   توصية نيابية باعفاء مستهلكي الكهرباء من شريحة 300 كيلو واط من رفع الـ 4 فلسات   علا الفارس تفاجئ الجميع بقرارها بعد أزمتها العصيبة بسبب القدس
عـاجـل :

خلال زيارته لفلسطين ومناطق 48 للترويج لبرامج جامعة عمان الاهلية.... الدكتور ماهر الحوراني يزور الاماكن المقدسة في القدس

آخر تحديث : 2017-08-07
{clean_title}

قام الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين لجامعة عمان الاهلية بزيارة الى فلسطين المحتلة (الضفة الغربية ومناطق 48 بما فيها مناطق بئر السبع ) ضمن سياسة الجامعة في الترويج لبرامجها وتخصصاتها واستقطاب طلبة جدد وتوثيق العلاقة ما بين الجامعة والجهات والمؤسسات التعليمية المختلفة المعنية.

وقد اجرت قناة "مساواة" العربية مقابلة صحفية مع الدكتورماهر الحوراني تحدث فيها عن الجامعة وبرامجها واهدافها من خلال التواصل مع اهلنا وشعبنا في مناطق 48 وعن الترابط العضوي بين شعبنا في الداخل وبين الشعب الاردني .

وكان الدكتور ماهر الحوراني قد زار مدينة القدس وادى الصلاة في المسجد الاقصى ومسجد قبة الصخرة المشرفة .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق