آخر الأخبار
  اصابات في حادث مروع في المستندة   لليوم الـ8 على التوالي .. استمرار الاعتصام المفتوح امام السفارة الأميركية   ما حقيقة تساقط الثلوج في الأردن الأسبوع المقبل !   الاوقاف تعمم على مساجد المملكة بخطبة عن القدس   عاجل .. العثور على جثة شاب مقتول بطريقة مروعة ومدفون غرب اربد!   قرار حكومي برفع أسعار الكهرباء بأثر رجعي على المواطنين الأردنيين   هذا ما تحضره عشائر الدعجة لأبنهم الكابتن يوسف الدعجة!   الأشرفية..طفل يسقط من الطابق الثالث   النائب الخلايلة يدعو لإنشاء كازينو .. ومنع الاردنيين إليه   توزيع أجهزة راديو على المواطنين الأردنيين   عاجل..من اربد تفاصيل   هل زاد إستهلاك البنزين بمركبات الاردنيين ؟   21 مليون دينار تدفع من جيوب المواطنين للتلفزيون الاردني   تصريح من بحث جنائي حول المشتبه الرئيسي في قضايا سرقة وخطف حقائب السيدات في عمان   التربية تبدأ بتوزيع ارقام الجلوس على المشتركين بامتحان التوجيهي   الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات   قانوني : يمكن دستوريا الطعن بقرار ترمب من قبل احد المواطنين الاميركيين   مسيرات حاشدة غدا الجمعة   عائلة اردنية من عجلون يطلقون اسم قدس على ابنتهم   الطفيلة تسمي احد شوارعها بالقدس العربية
عـاجـل :

رئيس جامعة عمان الاهلية يلتقي كوكبة من ممثلي المجتمع المحلي

آخر تحديث : 2017-10-05
{clean_title}

ضمن تواصل وتفاعل مجالس ولجان جامعة عمان الاهلية مع فعاليات وممثلي المجتمع المحلي ، التقى رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور صادق حامد الاربعاء 4-10-2017 بكوكبة تمثل عددا من المؤسسات الحكومية والخدمية والمجتمعية شارحاً أهمية عقد مثل هذه اللقاءات وضرورة زيادة الأنشطة المقدمة وأستغلال الكفاءات العلمية المتوفرة وتسخيرها لخدمة المجتمع المحلي وخصوصا تلك المرتبطة بتقديم الخدمات المجتمعية المباشرة كالأيام الطبية المجانية وتوزيع المساعدات الطبية وعقد الدورات الفنية المتخصصة .

وأكد مساعد الرئيس للشؤون الادارية الأستاذ إياد شعبان على زيادة مثل هذه اللقاءات تفعيلاً لرؤية ورساله الجامعة وتحقيقاً لأهدافها المتمثلة في ان تكون الجامعة ضمن أفضل الجامعات على مستوى الاردن والوطن العربي .

وتحدث من جانب الحضور رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد خشمان وأثنى على الدور الرائد للجامعة وما تقدمه للبلدية من خدمات مباشرة وغير مباشرة مؤكداً على ضرورة الاستفادة من الخبرات العلمية المتوافرة في إيجاد الحلول لمشاكل الطرق والنقل داخل المدينة وتقديم الاستشارات المتخصصة حول التطوير السياحي لمدينة السلط،

كما أكد عضو مجلس محافظة البلقاء المحامي عبودي العوايشة على الدور المجتمعي لجامعة عمان الأهلية وشرح جانباً من الخدمات المقدمة من قبلها لخدمة محافظة البلقاء خصوصاً والمملكة على وجه العموم مطالباً بمزيد من اللقاءات والمزيد من التعاون مع مكونات المجتمع المحلي.



جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق