آخر الأخبار
  لا صحة لايقاف طبيب تجميل شهير في الجويدة   ذعر في جبل الحسين جراء إطلاق نار على ثلاثيني انتقاماً منه!   بالتفاصيل...الحكومة تلغي المبلغ المحدد لدعم الخبز في مشروع قانون الموازنة للعام 2018 "   إرادة ملكية سامية بالموافقة على تجديد تعيين بريزات مفوضا عاما لحقوق الانسان   حدث في إربد .. طفلة كانت في طريقها لزيارة جدتها .. فأعتدى عليها داخل سيارته!   اجواء باردة تضرب المملكة وتجدد لسقوط الامطار في الساعات القادمة   أطرف قصة لسارق سيارات في شفا بدران .. أوهم مالكها بأنه يريد شراءها و فر هارباً بها "تفاصيل"   للمرة الأولى منذ عشرات السنين .. سعر كيلو البطاطا دينار وربع   بشرى سارة لضباط وافراد القوات المسلحة الاردنية بخصوص رواتبهم   هام لهؤلاء المواطنين .. عليكم التوجه لاستلام مستحقاتكم المالية يوم الخميس   أنذرت وعندما تحقق حلمها وزعت 20 ديناراً على كل من يمر عنها في اربد   عباءة "فروة الشيخة" للفتيات تغزو الاسواق الاردنية والأزواج غاضبون .. صورة   بالفيديو: كلمات مبكية من ذوو المصريين ضحايا حادث الازرق   الأردن يتجه لاستكشاف باطن أراضيه بحثا عن الطاقة   بالفيديو...افتتاح مكتب للأحوال المدنية والجوازات في مطار الملكة علياء الدولي   امانة عمان تعلن حالة الطوارئ المتوسطة   توقيف 9 اشخاص بتهمة الاساءة لرئيس مجلس الاعيان   اشاعة تثير شهية المنقبين عن الذهب في الرمثا   اصابة شخصين اثر تدهور مركبة بالقرب من المقبرة الاسلامية في سحاب   مجهولون يحطمون محبسا للمياه في البادية الشمالية
عـاجـل :

رجل ينهي حياته بـ'رصاصة في الفم' لهذا السبب الغير متوقع!!!

آخر تحديث : 2017-11-14
{clean_title}

أنهى مصري يبلغ من العمر 35 عامًا، حياته بالرصاص أمام منزله، بمحافظة الفيوم في مصر.

والمواطن المصري الذي يعمل سائقًا، انتحر بإطلاق رصاصة في فمه خرجت من مؤخرة رأسه، أمام جيرانه الذين انتابتهم حالة من الذهول.

وقالت زوجة المنتحر العشرينية، في إفادتها لرجال الأمن بعد الحادثة، إنه أقدم على الانتحار لكثرة الخلافات معها خلال الفترة الأخيرة، ولطلباتها المتكررة.

وأضافت أنه أحضر مؤخرًا سلاحًا ناريًا لتنفيذ تهديداته، وأنه أبلغها من قبل بأنه سيتخلص من حياته حال استمرار الخلافات بينهما، ومطالبتها بالكثير من الحاجيات التي تزيد على إمكانياته المادية.

وصرحت النيابة العامة، اليوم الإثنين، بدفن الجثة بعد أن تم وضعها تحت تصرف النيابة داخل المستشفى العام في المحافظة، عقب الانتهاء من التقرير الصحي الخاص بها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق