آخر الأخبار
  نقيب اصحاب محطات المحروقات ينفي احتمالية رفع اسعار الغاز   اغلاق طريق النقب بسبب الضباب الكثيف   كمين محكم يوقع بلص سيارات في المفرق   رصاصة بالخطأ تقتل حدثا في طبربور   استمرار تاثير الكتلة الهوائية الرطبة وامطار رعدية متوقعة   عاجل .. مقتل طفل 14 عام بعيار ناري في طبربور بظروف غامضة !   اردنيان يدهسان في نفس اللحظة احدهما في القويسمة والاخر في الهاشمي   بالاسماء .. النواب يواصل انتخاب اعضاء لجانه الدائمة   اتلاف 617 تنكة زيت مغشوش   الدواء والغذاء : فيديو معمل تصنيع المخللات ليس في الاردن   الرزاز يوجه رسالة الى مدير تربية السلط بسبب هذه الصورة   رفع أسعار الكهرباء على الأبواب عبر تسعيرة شهرية .. !   لافتة على مركبة في اربد دفعت المواطنين للتهافت ومشاهدة من بداخلها   استمرار تساقط الامطار غدا الاربعاء   الزعبي: الاساس الوحيد لعملنا هو رفاه وراحة المواطن الاردني   بيان عاجل من ذوي المرحوم ابو خصبة الذي قُتل في القادسية   عریس أردني یطلق زوجته بالثلاثة قبل وصولھما لقاعة الأفراح !!   الامطار تبشر بموسم زراعي ناجح   نائبات "المصافحة" يروين : التشريفات الملكية منعونا من السلام على الملك و هذا ما فعلوه بنا .. تفاصيل   بالصور .. قصة الشرطي الذي أدان سيارة الملك حسين بحادث سير بالخميسنات .. فكيف رد الملك عليه!

رونالدو يحقق رقما قياسيا مرعبا

آخر تحديث : 2017-05-18
{clean_title}

حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو رقما قياسيا جديدا على صعيد أكبر 5 بطولات دوري في القارة الأوروبية بعدما سجل ثنائية في مرمى سيلتا فيغو ضمن مسابقة الدوري الإسباني.

ولم يحتاج رونالدو سوى 10 دقائق فقط للتسجيل في مرمى سيلتا ليصبح أكثر لاعب يسجل أهداف في تاريخ أكبر 5 دوريات في أوروبا متفوقا على الرقم الخاص باللاعب الدولي الإنجليزي السابق جيمي غريفيز.

وبعد مباراة سيلتا رفع الحائز على الكرة الذهبية 4 مرات رصيده من الأهداف في الليغا والبريميرليغ مع ناديي ريال مدريد ومان يونايتد إلى 368 هدفا متجاوزا رقم غريفيز البالغ 366 هدفا.

وما يزيد من روعة رقم رونالدو أنه تحقق في 460 مباراة، بينما حقق غريفيز، الذي لعب لأندية تشلسي وتوتنهام وويستهام وايه سي ميلان، رقمه في 528 مباراة.

رونالدو سجل مع الريال 284 هدفا في 264 مباراة بينما سجل مع مان يونايتد 84 هدفا في 196 مباراة.

واحتفل رونالدو مؤخرا بتسجيل أكثر من 400 هدف مع الميرنغي بعدما سجل هدفين في مرمى إشبيلية قبل أيام قليلة.

وتعتبر بطولات الدوري الممتاز في إسبانيا وإيطاليا وألمانيا وإنجلترا وفرنسا هي البطولات الأكبر والأقوى في القارة الأوروبية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق