آخر الأخبار
  مسيرة رافضة لقرار الإدارة الأمريكية في ماركا   هل خضع الكابتن الدعجة لتحقيق الامن الامريكي بسبب اخباره المسافرين بالتحليق فوق القدس !!   المئات يشاركون فى مسيرة شموع صامته باتجاه كنيسة العذراء الناصرية دعما للقدس   بالفيديو .. الحباشنة يبكي و يعتذر للأردنيين   صدور الارادة الملكية - أسماء   الحسين...فتاة ثلاثينية تحاول الانتحار بطريفة غريبة   سفيرة واشنطن: توقعنا سقوط السماء.. لكن!   تسمية مداخل الكرك الرئيسية بفلسطين والقدس والاقصى   الأردن .. السفارة الامريكية تحذر !   بشرى سارة لضباط وأفراد الأمن الأردنيين , الآن تستطيع ان تمتلك سيارة احلامك   أول تصريح لترامب بعد اعلان قرار نقل سفارته ويغضب الاردنيين بما قاله   تصريح هام من الدكتور عمر الجراح .. وهذا ما قاله عن وقوف الأردنيين معه   إصدار عدم المحكومية إلكترونياً - رابط   الآن يمكن لهذه الفئة استرجاع 20 دينار من قيمة مشترواتهم الشهرية   توافد اعداد كبيرة من المواطنين للاعتصام امام السفارة الاميركية   الهاشمي ..سائق مركبة يدهس طالبة مدرسة ويهرب   للموظفين بجامعة البلقاء: زيادة الرواتب 64 دينارا   عاجل .. بيان هام للسفارة الامريكية في عمان بعد الاحتجاجات الأخيرة امام مقرها   نواب يتهمون الحكومة بالتغاضي عن التطبيقات الذكية لانها مملوكة من متنفذين    افتتاح فعاليات الاجتماع الدولي لخبراء اجهزة مكافحة المخدرات
عـاجـل :

زخات ثلجية فوق المرتفعات العالية ليلا ..تفاصيل

آخر تحديث : 2017-12-06
{clean_title}

تتأثر المملكة اليوم بكتلة هوائية باردة ورطبة مصاحبة لمنخفض جوي يتمركز شمال سوريا، حيث يطرأ انخفاض حاد وملموس على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئيا تتحول تدريجيا الى غائمة مع تساقط الأمطار في شمال ووسط المملكة بالإضافة للأجزاء الجنوبية الغربية، بينما تكون الأجواء مغبرة في الأجزاء الشرقية.

ومن المتوقع في ساعات المساء أن يمتد تساقط الأمطار ليشمل معظم المناطق، وتكون الأمطار غزيرة أحياناً يصحبها البرق والرعد وتساقط زخات من البرد في بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة ويزداد نشاطها بعد الظهر مع هبات قوية تصل سرعتها ما بين 60-70كم/الساعة، ومع ساعات الليل تكون الأجواء باردة جداً وماطرة ويحتمل في ساعات متأخرة من الليل هطول زخات خفيفة من الثلج فوق المرتفعات الجبلية العالية في شمال وجنوب المملكة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الاجواء غدا باردة وغائمة جزئيا الى غائمة مع سقوط زخات من المطر في ساعات الصباح، واعتبارا من ساعات ما بعد الظهر تميل الأجواء الى الاستقرار التدريجي وتتناقص كميات الغيوم، وفي ساعات الليل المتأخرة وصباح الجمعة يتشكل الصقيع ويحدث الانجماد في معظم المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتكون الاجواء يوم الجمعة باردة نسبيا بوجه عام، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة،، وفي ساعات الليل المتأخرة وصباح السبت يتوقع تشكل الصقيع في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة .

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 13 الى 6 درجات مئوية والمناطق الشمالية 12 الى 5 والمناطق الجنوبية 11 الى 2 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 19 والصغرى 11 درجة مئوية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق