آخر الأخبار
  ضاحية الرشيد...عشرينية تحاول الانتحار بتناول ادوية...تفاصيل   الحرارة تقترب من الصفر في بعض مناطق المملكة..تفاصيل   توقع انخفاض أسعار البطاطا   تشغيل مجمع سفريات المفرق مطلع العام المقبل   الملك يطمئن على امير الكويت   رئيس حكومة إيطاليا يحث على دعم الأردن   الاميرة بسمة: كانت حياتنا بسيطة وسعيدة   حصانة للمعلم الاردني من القاء القبض عليه أمام طلبته   ماذا قالت عائلة الزميلي بعد الافراج عنه   امين عمان في قلب مدينة الخليل   أسباب اخلاء منزل في مخيم حطين   اسباب الاجواء المشحونة بين المستشفيات الخاصة و الصحة   الجنايات تحكم على قاتل شاب اردني في منطقة الوحدات   أبناء إربد على موعد مع يوم طبي مجاني السبت المقبل   هذا هو الطلب الأخير الذي رفضه والد الطفل عبيدة للقاتل...اليكم التفاصيل!   ضاغطة نفايات تودي بحياة عائلة قرب الزعتري   الكويت تأمر بترحيل أردنيتين بعد ضبطهما متلبستين..تفاصيل   اربد: القبض على شخص حاول سلب صيدلية   اجواء باردة خلال يومي الجمعة والسبت وحالة من عدم الاستقرار الجوي في بعض المناطق   الأحوال المدنية توقف دوام السبت
عـاجـل :

ساقطة..أمام النيابة: الكل اتمتع بـ100جنيه بس وهدفى إسعاد الشباب..تفاصيل

آخر تحديث : 2016-10-30
{clean_title}

"كله ذى بعضه عندى فى الحساب وكله بيتمتع وهدفى كان توسيع الشبكة لجمع أكبر عدد من الشباب لإسعادهم وكل اللى كنت باخده 100 فى الطلعة".. بهذه الكلمات بدأت ، المتهمة فى إدارة شبكة للأعمال المنافية للآداب، اعترافها أمام مباحث شرطة الآداب، حيث قالت ابنة الـ25 عاما: "أعمل منذ فترة بسيطة لا تتعدى 7 أشهر، وكنت بصور كل اللى بيحصل معايا لنشره علشان أقدر استقطب أكبر عدد من الشباب وكله بالحب هما اللى كانوا بييجوا بمزاجهم خالص".

 

وأضافت المتهمة خلال الاعترافات: "عمرى ما ميزت حد عن حد خالص كله زى بعضه علشان ما يبقاش حرام عليا كان كل واحد بياخد حقه وزيادة شوية كمان".

 

وتابعت المتهمة قائلة: "فضلت أن أشتغل لوحدى علشان مفيش حد يعرف حاجة خالص لكن مش عارفه مين اللى بلغ عنى، منه لله هو انا عملت حاجة وحشة فى حد خالص أنا كافية خيرى شرى ومليش دعوة بالناس برده علشان المشاكل لكن يلا حصل خير وكلها أيام أخرج تانى وبالعرض على نيابة منوف قررت حبس المتهمة اربعة ايام على ذمة التحقيقات".

 

كان اللواء خالد توفيق مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من الرائد معتز ندا، رئيس مباحث الآداب بمديرية أمن المنوفية، من ضبط "حكمت.ج. ت" 25 عاما عاطلة، ومقيمة منوف حال ممارستها الرذيلة والدعارة السرية مع أحد الرجال راغبى المتعة وتصوير العملية الجنسية فى أكثر من مقطع فيديو وذلك بهدف اتساع نشاطه وترغيب وإغواء وتحريض أعداد أكثر من الشباب لممارسة الدعارة والرذيلة، مقابل أجر مادى دون تمييز، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق