آخر الأخبار
  العثور على طفلة حديثة الولادة بالقرب من مسجد في العقبة   حماية المستهلك تطالب بتثبيت سعر الكاز والديزل في فصل الشتاء   قلاب ينهي حياة طفلة في السابعة من عمرها في الهاشمية   سحاب...غرق طفل في بركة مياه والامن يحقق   الاشرفية..طعن عشريني وفرار مرتكب عملية الطعن   غرق اربعينية في احدى البرك الزراعية والامن يحقق   بالفيديو فتاة تثير الجدل بسبب ما فعلته في عمان   ما حقيقة ايقاف العمل ببطاقة الاحوال المدنية العادية ؟   فتاة عشرينيه تقطع شريان يدها في الجويدة...تفاصيل   ورشة لبناء قدرات أعضاء مجالس المحافظات .. والمعايطة يدعوا إلى الحوار   محاولة الاعتداء على رئيس بلدية الرمثا   الملقي يصرح حول العفو العام ...تفاصيل هامه   الحكومة تحول 5 ملايين دينار للمستقلة للانتخاب لصرف مكافاة العاملين في الانتخابات   ثلاث اصابات اثر حادث سير مروع امام قصر العدل وازمة سير خانقة   القبض على مطلوب بقضايا مالية تبلغ قيمتها 10 ملايين دينار   في الأردن .. فتاة تقنع صديقتها بأن حبيبها غير مناسب أخلاقيا لتتركه ولكنها تتفاجأ بزواجهما   نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على مواد غذائية وزراعية   عمان ثلاثيني طعن شاب فور خروجه من المسجد ..وهذا ما حدث   اردني يلجأ للقضاء بعد أن اكتشف مخطط زوجته خلال نومه   الحكومة تضع محددات لإعفاء المركبات للأشخاص ذوي الإعاقة
عـاجـل :

سخروا من ملابسه ووصفوها بأقمشة الستائر .. سعر خيالي لبذلتي تامر حسني

آخر تحديث : 2017-10-11
{clean_title}
يبدو أن الأزياء الأكثر غرابة تتصدّر اهتمام الفنّانين والفنّانات، وتقدّم دار الأزياء العالمية Dolce & Gabana العديدَ من الأزياء المختلفة التي يقصدها النجوم في إطلالاتهم.

 

تصدّر النجم المصري تامر حسني غلاف مجلة Vogue، إحدى أكبر المجلات العالمية، والمتخصصة في شؤون الموضة والأزياء، كأوّل فنان عربي، وأطلقت المجلة شعاراً للغلاف تحت اسم أيقونة الموضة في الوطن العربي "The arab fashion icon".

 

وجاء اختيار المجلة العالمية، لنجم الجيل تامر حسني، نظراً لأنه يطلق صيحات الموضة في المنطقة العربية، ودائماً ما يبتكر في طريقة ملابسه، التي يظهر بها أمام جمهوره في الدول العربية والعالمية، التي أحيا بها حفلاته الغنائية، و"ڤوغ" العربية، هي مجلة رجالية جديدة تغطي جميع موضوعات الموضة، والتصميم، والفن، والثقافة، والرياضة، وحتى التكنولوجيا. ويتصدر غلاف العدد الأول من هذه المجلة الفنان تامر حسني.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق