آخر الأخبار
  ناعور....شاب يحاول الانتحار بتناول اللانيت   دهس وافد ثلاثيني في شارع مكة والسائق يسعفه   هذا ما حدث مع فتاة حاولت الانتحار في منطقة السابع   المهاجرين .. إصابات عديدة في حادث تدهور مركبة!   الوزير مروان جمعة : نحن الاردنيين شو دخلنا!؟ بلاش التقليد اللي ما اله طعمة!!   الملك يعزي السيسي ويدين الهجوم الإرهابي البشع في سيناء   الملكة رانيا: كلنا مع مصر وأهلها   أهل الطفل الناجي من حادث المفرق يناشدون الأردنيين بالدعاء له   مصدر أمني بمصر يكشف سبب استهداف المسلحين لأهالي مسجد الروضة في العريش .. لكن للأهالي رأي آخر   سوق الجمعة .. أثناء تسوقه سقط متوفيا..وهذا ما حدث معه! تفاصيل   ضاحية الرشيد...عشرينية تحاول الانتحار بتناول ادوية...تفاصيل   الحرارة تقترب من الصفر في بعض مناطق المملكة..تفاصيل   توقع انخفاض أسعار البطاطا   تشغيل مجمع سفريات المفرق مطلع العام المقبل   الملك يطمئن على امير الكويت   رئيس حكومة إيطاليا يحث على دعم الأردن   الاميرة بسمة: كانت حياتنا بسيطة وسعيدة   حصانة للمعلم الاردني من القاء القبض عليه أمام طلبته   ماذا قالت عائلة الزميلي بعد الافراج عنه   امين عمان في قلب مدينة الخليل
عـاجـل :

سلطان الطرب يشعل صالة الارينا بجامعة عمان الاهلية في حفل جماهيري حاشد

آخر تحديث : 2017-11-13
{clean_title}

زهت صالة الارينا "بتقنياتها الحديثة الصوتية والمرئية المتميزة" في جامعة عمان الاهلية ليل امس الجمعة 10-11-2017 باطلالة سلطان الطرب جورج وسوف على عشاقه في الاردن من خلال حفل جماهيري حاشد نظمته

"my magical music for events".

وقد تفاعل الجمهور بحرارة مع الفنان القدير جورج وسوف عبرباقات من اغنياته القديمة والجديدة من"حلف القمر" و "الحبايب" و"الهوى سلطان" و"تركني وغاب" و"عمري ما كنت اتصور" و"صدقني حبيبي" و "بيحسدوني".

ويذكر ان الشركة المنظمة للحفل قامت بتنظيم عدد من الحفلات المميزة هذا العام في الاردن كان آخرها حفل الفنان الشامل مروان خوري والنجم الشاب هاني متواسي والذي لاقى نجاحا واسعا.

كما ان هذه هي المرة الثانية التي يطل من خلالها الـ"وسوف "على جمهوره في الاردن بناء على طلب عشاقه بعد الحفل المميز الذي احياه في مهرجان الفحيص .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق