آخر الأخبار
  لا صحة لايقاف طبيب تجميل شهير في الجويدة   ذعر في جبل الحسين جراء إطلاق نار على ثلاثيني انتقاماً منه!   بالتفاصيل...الحكومة تلغي المبلغ المحدد لدعم الخبز في مشروع قانون الموازنة للعام 2018 "   إرادة ملكية سامية بالموافقة على تجديد تعيين بريزات مفوضا عاما لحقوق الانسان   حدث في إربد .. طفلة كانت في طريقها لزيارة جدتها .. فأعتدى عليها داخل سيارته!   اجواء باردة تضرب المملكة وتجدد لسقوط الامطار في الساعات القادمة   أطرف قصة لسارق سيارات في شفا بدران .. أوهم مالكها بأنه يريد شراءها و فر هارباً بها "تفاصيل"   للمرة الأولى منذ عشرات السنين .. سعر كيلو البطاطا دينار وربع   بشرى سارة لضباط وافراد القوات المسلحة الاردنية بخصوص رواتبهم   هام لهؤلاء المواطنين .. عليكم التوجه لاستلام مستحقاتكم المالية يوم الخميس   أنذرت وعندما تحقق حلمها وزعت 20 ديناراً على كل من يمر عنها في اربد   عباءة "فروة الشيخة" للفتيات تغزو الاسواق الاردنية والأزواج غاضبون .. صورة   بالفيديو: كلمات مبكية من ذوو المصريين ضحايا حادث الازرق   الأردن يتجه لاستكشاف باطن أراضيه بحثا عن الطاقة   بالفيديو...افتتاح مكتب للأحوال المدنية والجوازات في مطار الملكة علياء الدولي   امانة عمان تعلن حالة الطوارئ المتوسطة   توقيف 9 اشخاص بتهمة الاساءة لرئيس مجلس الاعيان   اشاعة تثير شهية المنقبين عن الذهب في الرمثا   اصابة شخصين اثر تدهور مركبة بالقرب من المقبرة الاسلامية في سحاب   مجهولون يحطمون محبسا للمياه في البادية الشمالية
عـاجـل :

سيدة اردنية وشاب فلسطيني ينفذان جريمة بشعة في مصر / تفاصيل

آخر تحديث : 2017-11-14
{clean_title}

تواصل محكمة جنوب الجيزة المصرية محاكمة سيدة اردنية بتهمة قتل رجل اعمال بالتعاون مع طالب جامعي فلسطيني وعمال مصري، في محافظة الجيزة بمصر.

وحسب وسائل اعلام مصرية، يحاكم المتهمون وهم ربة منزل اردنية وتبلغ من العمر 32 عاماً وطالب جامعة فلسطيني (23 سنة) وعامل توصيل لاحد المطاعم (27 سنة) بتهمة قتل شخص وتمزيق جسده، وإلقاء أشلائه في منطقة صحراوية للتخلص من جريمتهم.

وقررت المحكمة التي عقدت امس الاثنين، تأجير النظر بالقضية الى جلسة 14 يناير، فيما جاء قرار التأجيل، للاطلاع والاستعداد للمرافعة.

تعود أحداث الواقعة إلى فبراير 2012، حيث قام المتهمون الثلاثة بقتل المجني عليه "هاني.س.ل.ع”، عمداً، بعد ان استدرجته المتهمة "س.ك.أ”، اردنية الجنسية تحت ستار الصداقة إلى شقة استأجروها لتنفيذ جريمتهم، في حين كان المتهمان الآخران في انتظاره، فقام المتهم "علاء.أ. ع”، بطعنه عدة طعنات مستخدماً في ذلك سلاحاً أبيض "سكين” إلى أن فارق الحياة، في حين كان المتهم "تامر.ع .أ”، على مسرح الجريمة لمساعدتهما.

وبينت التحقيقات أن المتهمين قاموا بتقطيع جسد الضحية إلى أشلاء وألقوا بها في منطقة صحراوية للتخلص من جريمتهم وقاموا بسرقة سيارته وهاتفه المحمول ومبالغ مالية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق