آخر الأخبار
  القويسمة .. دهس عشريني وفرار الجاني!   أم أذينة ..وفاة وافد مصري لأستنشاقه الغاز! تفاصيل   طفل خمس سنوات يتناول مواد كيماوية وهذا ما حصل له!   احتراق مركبة بالكامل في البيادر لأسباب مجهولة!   كيف ساعد الحسين رحمه الله السعودية في حادثة الحرم المكي   الأردنيون على موعد مع منخفض جوي يومي الأحد والإثنين القادمين   ماركا .. كارثة تصيب شاب أثناء لعبة "كرة القدم" ! تفاصيل   عطوة أمنية بمقتل الجراح   طبربور...العثور على جثة امرأة خلف دائرة الاراضي وشبهة جنائية   طفل عمره سنتين يسقط من شرفة منزل ذويه..وهذا ما حصل معه   الرزاز ينعى الوزير الاسبق خالد محمد الغزاوي   عدة اشخاص يتربصون لعشريني ويطعنونه في جبل التاج   الجويدة..شخص يطعن شاب عشريني على اثر خلافات بينهما..وهذا ما حدث   إصابة (8) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء   الرزاز يؤكد أهمية مشاركة المجتمع بالتحول نحو الثورة الصناعية الرابعة   فاخوري : صرفنا 100 مليون يورو من المساعدات الأوروبية   حريق مركبة يوقف موكب الملقي   وفاة شخصين وإصابة 6 بتدهور مركبة في شارع الأردن   الأمانة تعين 500 عامل وطن   تهمة زعزعة نظام الحكم لمتحدي الملقي
عـاجـل :

شاب تنكر بملابس نسائية في المترو .. ليتحرّش بالنّساء!

آخر تحديث : 2017-05-18
{clean_title}
ألقت الشرطة المصرية القبض على شاب مصري يدعى (م.ع.م) في محطة مترو الأنفاق بعدما اشتبه ضابط تأمين محطة مترو الشهداء في مصر بسلوكه المريب وهو يرتدي ملابس فتاة ومتبرجاً، وبعد فحصه من قبل عناصر الشرطة النسائية وثبوت ذكوريته، تبيّن أن الشاب المذكور كان اعتمد حيلة للتحرش بالفتيات في مترو الإنفاق وهي التنكر في زي نسائي.

وفي التفاصيل، وأثناء متابعة الخدمات الأمنية المعينة على كاميرات المراقبة بمحطة مترو الشهداء بقسم شرطة ثالث مترو الأنفاق، لاحظوا جلوس فتاة على رصيف المحطة لفترة طويلة، ومرور عدد من القطارات من دون استقلالها، وعند قدوم القطار تفحص وتنظر داخل عربة السيدات من دون الصعود.

فأبلغت الشرطة ضابط مباحث بالمحطة، وشاهد عبر كاميرات المراقبة الموقف ووجد فتاة في العقد الثاني من العمر ترتدي ملابس نسائية مستخدمة أدوات التجميل بشكل مبالغ فيه، وتوجه إليها لفحصها لارتيابه في أمرها، فاصطحبها حتى وصل لمكتب الشرطة، واستعان بالشرطة النسائية لفحصها وتفتيشها ذاتيا إلا أنهن فوجئن بأنها فتاة مزيفة، وأنه شاب في زي نسائي.

وأفصحت الفتاة عن اسمها وشخصيتها الحقيقية، وتبين أنه شاب يدعى وأقر بارتدائه للملابس النسائية بقصد ركوب عربة السيدات للتحرش بهن، واعتياده لهذا التصرف بهذه الطريقة.

وفحصت الشرطة هاتفه المحمول، وعثرت على عدة صور له بأشكال وملابس مختلفة، وأمر اللواء قاسم حسين مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، باتخاذ كل الإجراءات القانونية، وتحرير المحضر بالواقعة، والعرض على نيابة الأحداث.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق