آخر الأخبار
  تفاصيل وفاة رضيع ثلاثة اشهر في حضانة في بيادر وادي السير   العثور على طفلة حديثة الولادة بالقرب من مسجد في العقبة   حماية المستهلك تطالب بتثبيت سعر الكاز والديزل في فصل الشتاء   قلاب ينهي حياة طفلة في السابعة من عمرها في الهاشمية   سحاب...غرق طفل في بركة مياه والامن يحقق   الاشرفية..طعن عشريني وفرار مرتكب عملية الطعن   غرق اربعينية في احدى البرك الزراعية والامن يحقق   بالفيديو فتاة تثير الجدل بسبب ما فعلته في عمان   ما حقيقة ايقاف العمل ببطاقة الاحوال المدنية العادية ؟   فتاة عشرينيه تقطع شريان يدها في الجويدة...تفاصيل   ورشة لبناء قدرات أعضاء مجالس المحافظات .. والمعايطة يدعوا إلى الحوار   محاولة الاعتداء على رئيس بلدية الرمثا   الملقي يصرح حول العفو العام ...تفاصيل هامه   الحكومة تحول 5 ملايين دينار للمستقلة للانتخاب لصرف مكافاة العاملين في الانتخابات   ثلاث اصابات اثر حادث سير مروع امام قصر العدل وازمة سير خانقة   القبض على مطلوب بقضايا مالية تبلغ قيمتها 10 ملايين دينار   في الأردن .. فتاة تقنع صديقتها بأن حبيبها غير مناسب أخلاقيا لتتركه ولكنها تتفاجأ بزواجهما   نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على مواد غذائية وزراعية   عمان ثلاثيني طعن شاب فور خروجه من المسجد ..وهذا ما حدث   اردني يلجأ للقضاء بعد أن اكتشف مخطط زوجته خلال نومه
عـاجـل :

شاهد...هذه الصورة التي أسرت قلوب الاردنيين !!

آخر تحديث : 2017-08-12
{clean_title}
تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة الملك والملكة وأنجالهما في لقطة تذكارية بمناسبة تخريج ولي العهد من كلية 'ساندهيرست' يوم امس الجمعة .

وابدى الناشطون اعجابهم بجلالة الملك راعي المسيرة الذي يحرص على حياة رعاياه ومواطنيه ، كما يحرص في نفس الوقت على افراد عائلته و ابنائه وبناته .

و يباهي الأردنيون العالم بمليكهم الانسان الذي يتلمس احتياجاتهم على الدوام ويتفقد احوالهم في مختلف الظروف، ويمد يد المساعدة اليهم حينما تشتد وتقسو الظروف .

ولن ننسى ابدا كيف تتناول الصحافة ومحطات التلفزة العربية والاجنبية والعالمية، الأعمال الإنسانية المتدفقة والمتواصلة لجلالة الملك عبدالله .

فجلالته حماه الله دائما قريب الى شعبه متلمسا احتياجات المواطنين، وتراه بين جموع أفراد شعبه الوفي يشيع الدفء في قلوبهم، يدفع بهم نحو الذرى بكل حنان الدنيا وهو يحمل اليهم بالمعونات الطارئة كأي رب اسرة يحيط اسرته بالعناية والرعاية والاهتمام.

والملك عبدالله يمتاز بالود والصفاء والشفافية ، وهو الأب الذي بالرغم من انشغالاته الكثيرة يحاول دوماً أن يجد الوقت لمتابعة أمور عائلته الصغيرة، وتمضية الوقت معهم ومتابعة احتياجاتهم وأدق تفاصيل حياتهم.

وكان جلالة الملك رعى بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله، في المملكة المتحدة امس الجمعة، حفل تخريج فوج من ضباط الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست، الذي يضم سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.

والتحق سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، الذي ولد العام 1994 وسمي وليا للعهد العام 2009، بأكاديمية ساندهيرست العام الماضي بعد أن أنهى دراسته في تخصص التاريخ الدولي من جامعة جورج تاون الأميركية العريقة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق