آخر الأخبار
  نقيب اصحاب محطات المحروقات ينفي احتمالية رفع اسعار الغاز   اغلاق طريق النقب بسبب الضباب الكثيف   كمين محكم يوقع بلص سيارات في المفرق   رصاصة بالخطأ تقتل حدثا في طبربور   استمرار تاثير الكتلة الهوائية الرطبة وامطار رعدية متوقعة   عاجل .. مقتل طفل 14 عام بعيار ناري في طبربور بظروف غامضة !   اردنيان يدهسان في نفس اللحظة احدهما في القويسمة والاخر في الهاشمي   بالاسماء .. النواب يواصل انتخاب اعضاء لجانه الدائمة   اتلاف 617 تنكة زيت مغشوش   الدواء والغذاء : فيديو معمل تصنيع المخللات ليس في الاردن   الرزاز يوجه رسالة الى مدير تربية السلط بسبب هذه الصورة   رفع أسعار الكهرباء على الأبواب عبر تسعيرة شهرية .. !   لافتة على مركبة في اربد دفعت المواطنين للتهافت ومشاهدة من بداخلها   استمرار تساقط الامطار غدا الاربعاء   الزعبي: الاساس الوحيد لعملنا هو رفاه وراحة المواطن الاردني   بيان عاجل من ذوي المرحوم ابو خصبة الذي قُتل في القادسية   عریس أردني یطلق زوجته بالثلاثة قبل وصولھما لقاعة الأفراح !!   الامطار تبشر بموسم زراعي ناجح   نائبات "المصافحة" يروين : التشريفات الملكية منعونا من السلام على الملك و هذا ما فعلوه بنا .. تفاصيل   بالصور .. قصة الشرطي الذي أدان سيارة الملك حسين بحادث سير بالخميسنات .. فكيف رد الملك عليه!

شاهد بالصور...مصري يهدي خطيبته الأردنية سيارة فارهة بمناسبة عيد ميلادها!

آخر تحديث : 2017-05-19
{clean_title}
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور، لسيارة من نوع شيفروليه كامارو، هدية من المصري مهران عاشور، وهو مقيم في مدينة دبي، حيث قام بإهداء تلك السيارة لخطيبته الأردنية في عيد ميلادها.

وتباينت ردود فعل نشطاء مواقع التواصل، بين مرحب للفكرة ومعارض لها، ومن بينهم 'هادي فيصل' الذي علّق على الصورة قائلاً: 'أولا لابد من أن محبوبته جميله جدا و ثانيا من الواضح أن هديه أقل من كده متنفعش ثالثا و و هوه ده الاهم أنه تسبب فى مشكله عاطفيه و سياسيه بين نساء و فتيات مصر'.

بينما علّقت سحر جمال قائلةً: 'الله يديم عليهم فرحتهم، أولا لازم كل شخص يعرف مقدرته على التعايش وأن عادات وتقاليد كل بلد لها وضعها بالتعايش والأمر عادي جدا وبسيط واللي بحب ممكن يعمل أكثر من كدا دع الخلق للخالق تهادو تحابو'.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق