آخر الأخبار
  القويسمة .. دهس عشريني وفرار الجاني!   أم أذينة ..وفاة وافد مصري لأستنشاقه الغاز! تفاصيل   طفل خمس سنوات يتناول مواد كيماوية وهذا ما حصل له!   احتراق مركبة بالكامل في البيادر لأسباب مجهولة!   كيف ساعد الحسين رحمه الله السعودية في حادثة الحرم المكي   الأردنيون على موعد مع منخفض جوي يومي الأحد والإثنين القادمين   ماركا .. كارثة تصيب شاب أثناء لعبة "كرة القدم" ! تفاصيل   عطوة أمنية بمقتل الجراح   طبربور...العثور على جثة امرأة خلف دائرة الاراضي وشبهة جنائية   طفل عمره سنتين يسقط من شرفة منزل ذويه..وهذا ما حصل معه   الرزاز ينعى الوزير الاسبق خالد محمد الغزاوي   عدة اشخاص يتربصون لعشريني ويطعنونه في جبل التاج   الجويدة..شخص يطعن شاب عشريني على اثر خلافات بينهما..وهذا ما حدث   إصابة (8) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء   الرزاز يؤكد أهمية مشاركة المجتمع بالتحول نحو الثورة الصناعية الرابعة   فاخوري : صرفنا 100 مليون يورو من المساعدات الأوروبية   حريق مركبة يوقف موكب الملقي   وفاة شخصين وإصابة 6 بتدهور مركبة في شارع الأردن   الأمانة تعين 500 عامل وطن   تهمة زعزعة نظام الحكم لمتحدي الملقي
عـاجـل :

شاهد بالفيديو ...اللاعب احمد أبو غوش : هذا الشخص هو من دفعني للكتابة على صفحتي عن الجامعة الأردنية

آخر تحديث : 2016-12-29
{clean_title}
أكد اللاعب الأردني احمد أبو غوش بأنه لم يسىء للجامعة الأردنية اثر القرار المتخذ بفصله من المواد الدراسية بسبب الغياب الذي تجاوز الحد المسموح به وفق الأنظمة والتعليمات المعمول بها في الجامعة الأردنية .

وبين ابو غوش خلال اتصال هاتفي أجراه معه الزميل علي حياصات من إذاعة ميلودي أف أم التي تابعت موضع فصل ابو غوش من الجامعة بان السبب الذي جعله ينشر ما كتبه ان والده عندما عرف انه قد تم حرمانه من الجامعة فقط طلب منه ترك اللعب والالتفات للدراسة .

من جانبه أكد الدكتور سليمان الفراجات /مدير الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة الأردنية ان الجامعة تفخر وتعتز بالبطل الأردني احمد أبو غوش وان سبب حرمانه هو ان نسبة الغياب لديه قد تجاوزت 25 %حيث يمكن ل احمد ابو غوش تقديم الاعذار الموثقة وسيتم النظر في الإجراء من خلال عميد الكلية او بإمكانه إسقاط الفصل ولن يؤثر على معدله التراكمي في الجامعة .

يشار بانه تم التنسيق بين الطرفين للتواصل وحل الموضوع
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق