آخر الأخبار
  نقيب اصحاب محطات المحروقات ينفي احتمالية رفع اسعار الغاز   اغلاق طريق النقب بسبب الضباب الكثيف   كمين محكم يوقع بلص سيارات في المفرق   رصاصة بالخطأ تقتل حدثا في طبربور   استمرار تاثير الكتلة الهوائية الرطبة وامطار رعدية متوقعة   عاجل .. مقتل طفل 14 عام بعيار ناري في طبربور بظروف غامضة !   اردنيان يدهسان في نفس اللحظة احدهما في القويسمة والاخر في الهاشمي   بالاسماء .. النواب يواصل انتخاب اعضاء لجانه الدائمة   اتلاف 617 تنكة زيت مغشوش   الدواء والغذاء : فيديو معمل تصنيع المخللات ليس في الاردن   الرزاز يوجه رسالة الى مدير تربية السلط بسبب هذه الصورة   رفع أسعار الكهرباء على الأبواب عبر تسعيرة شهرية .. !   لافتة على مركبة في اربد دفعت المواطنين للتهافت ومشاهدة من بداخلها   استمرار تساقط الامطار غدا الاربعاء   الزعبي: الاساس الوحيد لعملنا هو رفاه وراحة المواطن الاردني   بيان عاجل من ذوي المرحوم ابو خصبة الذي قُتل في القادسية   عریس أردني یطلق زوجته بالثلاثة قبل وصولھما لقاعة الأفراح !!   الامطار تبشر بموسم زراعي ناجح   نائبات "المصافحة" يروين : التشريفات الملكية منعونا من السلام على الملك و هذا ما فعلوه بنا .. تفاصيل   بالصور .. قصة الشرطي الذي أدان سيارة الملك حسين بحادث سير بالخميسنات .. فكيف رد الملك عليه!

شاهد بالفيديو لحظة إبلاغ أسرة شهيد بوفاة ابنها

آخر تحديث : 2016-12-21
{clean_title}

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء، مقطع فيديو يُظهر فيه عقيد من قوات الدرك وهو يزف نبأ استشهاد الوكيل الدركي محمد نايف الجيزاوي ،رسمياً من قبل ادارة الدرك لذويه وعائلته.

وقال العقيد بحسب ما عرف عن نفسه في حديثه لمجموعة من ذوي الشهيد: "هنيئاً له بالشهادة، ونحن كدرك كلنا عيلة وحدة، وهذا واجب يا إخوان، والمصاب جلل، وأنا أقول عظم الله أجرك يا وطن، رحم الله الميت، وعظم الله أجركم، وربي يعوض عنكم، والشهيد أخو إلي وابن إلي، لو بيدنا فداه إحنا فديناه، لكن المنية لها وقت، وهنيئاً له بهذه الشهادة."

يُشار الى ان الشهيد الجيزاوي هو من ابناء بلدة الشجرة الواقعة شمالي لواء الرمثا ، وهو غير متزوج ومن مواليد عام 1985 ويبلغ من العمر 31 عاما وهو اصغر اخوته،وقد ارتقى الى السموات وجنان الفردوس اثر المداهمة الامنية التي نفذت في منطقة قريفلا بمحافظة الكرك مع 3 من زملائه وهم الرقيب مهرب مضحي الرويلي٬ والرقيب خليل عّباس الضروس من مرتبات المديرّية العامة لقوات الدرك٬ والشرطي أحمد راكان العودات من مرتبات الأمن.

 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق