آخر الأخبار
  ناعور....شاب يحاول الانتحار بتناول اللانيت   دهس وافد ثلاثيني في شارع مكة والسائق يسعفه   هذا ما حدث مع فتاة حاولت الانتحار في منطقة السابع   المهاجرين .. إصابات عديدة في حادث تدهور مركبة!   الوزير مروان جمعة : نحن الاردنيين شو دخلنا!؟ بلاش التقليد اللي ما اله طعمة!!   الملك يعزي السيسي ويدين الهجوم الإرهابي البشع في سيناء   الملكة رانيا: كلنا مع مصر وأهلها   أهل الطفل الناجي من حادث المفرق يناشدون الأردنيين بالدعاء له   مصدر أمني بمصر يكشف سبب استهداف المسلحين لأهالي مسجد الروضة في العريش .. لكن للأهالي رأي آخر   سوق الجمعة .. أثناء تسوقه سقط متوفيا..وهذا ما حدث معه! تفاصيل   ضاحية الرشيد...عشرينية تحاول الانتحار بتناول ادوية...تفاصيل   الحرارة تقترب من الصفر في بعض مناطق المملكة..تفاصيل   توقع انخفاض أسعار البطاطا   تشغيل مجمع سفريات المفرق مطلع العام المقبل   الملك يطمئن على امير الكويت   رئيس حكومة إيطاليا يحث على دعم الأردن   الاميرة بسمة: كانت حياتنا بسيطة وسعيدة   حصانة للمعلم الاردني من القاء القبض عليه أمام طلبته   ماذا قالت عائلة الزميلي بعد الافراج عنه   امين عمان في قلب مدينة الخليل
عـاجـل :

شاهد حالة الطقس الليلة وغداً ..

آخر تحديث : 2017-11-14
{clean_title}

یطرأ انخفاض قلیل على درجات الحرارة الیوم وتكون الاجواء مغبرة ومعتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلیة ومناطق البادیة ودافئة في الأغوار والعقبة، مع ظھور كمیات من الغیوم على ارتفاعات عالیة، وتكون الریاح شمالیة غربیة معتدلة السرعة.


وحسب تقریر دائرة الارصاد الجویة تبقى الأجواء غدا خریفیة معتدلة الحرارة في عمان والمرتفعات الجبلیة ومناطق البادیة، ودافئة في الأغوار والعقبة، مع ظھور كمیات من الغیوم على ارتفاعات عالیة، وتكون الریاح شمالیة غربیة خفیفة الى معتدلة السرعةً.


وتستمر الأجواء یوم الخمیس خریفیة معتدلة الحرارة في عمان والمرتفعات الجبلیة ومناطق البادیة، مع ظھور كمیات من الغیوم على ارتفاعات عالیة، فیما تكون دافئة في الأغوار والعقبة، والریاح جنوبیة شرقیة معتدلة السرعةً.


وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الیوم ما بین 23 الى 11 درجة مئویة والمناطق الشمالیة 22 الى 9 والمناطق الجنوبیة 18 الى 11 وتصل العظمى في مدینة العقبة إلى 30 والصغرى 19 درجة مئویة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق