آخر الأخبار
  القويسمة .. دهس عشريني وفرار الجاني!   أم أذينة ..وفاة وافد مصري لأستنشاقه الغاز! تفاصيل   طفل خمس سنوات يتناول مواد كيماوية وهذا ما حصل له!   احتراق مركبة بالكامل في البيادر لأسباب مجهولة!   كيف ساعد الحسين رحمه الله السعودية في حادثة الحرم المكي   الأردنيون على موعد مع منخفض جوي يومي الأحد والإثنين القادمين   ماركا .. كارثة تصيب شاب أثناء لعبة "كرة القدم" ! تفاصيل   عطوة أمنية بمقتل الجراح   طبربور...العثور على جثة امرأة خلف دائرة الاراضي وشبهة جنائية   طفل عمره سنتين يسقط من شرفة منزل ذويه..وهذا ما حصل معه   الرزاز ينعى الوزير الاسبق خالد محمد الغزاوي   عدة اشخاص يتربصون لعشريني ويطعنونه في جبل التاج   الجويدة..شخص يطعن شاب عشريني على اثر خلافات بينهما..وهذا ما حدث   إصابة (8) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء   الرزاز يؤكد أهمية مشاركة المجتمع بالتحول نحو الثورة الصناعية الرابعة   فاخوري : صرفنا 100 مليون يورو من المساعدات الأوروبية   حريق مركبة يوقف موكب الملقي   وفاة شخصين وإصابة 6 بتدهور مركبة في شارع الأردن   الأمانة تعين 500 عامل وطن   تهمة زعزعة نظام الحكم لمتحدي الملقي
عـاجـل :

شبانة: الناطق الإعلامي قام برد فعل على الإساءات الموجهة للمعلمين

آخر تحديث : 2017-05-16
{clean_title}
طالب نائب نقيب المعلمين الأردنيين ابراهيم شبانة نقابة الصحفيين باعتذار رسمي لما بدر من الصحفي خالد الخواجا ضد الناطق الإعلامي لنقابة المعلمين الدكتور أحمد الحجايا، خلال مقابلة تلفزيونيةمؤخرًا.

وقال شبانه إن الناطق الاعلامي للنقابة لم يعتد على الخواجا؛ إنما قام بردة فعل على ما بدر منه من إساءات واتهامات وتحريض وتقليل من مكانة المعلم الأردني، موضحًا أن النقابة تسجل عتبها الشديد على نقابة الصحفيين لإصدارها بيانًا يطالب نقابة المعلمين بالاعتذار، وتضمن البيان هجومًا على المعلمين ونقابتهم، منوهًا إلى أنه كان عليها الاتصال بنقيب المعلمين لحل الخلاف دون اللجوء لوسائل الاعلام، علمًا بأن الصحفي خالد الخواجا صدرت منه مواقف ومقالات عدائية ضد المعلمين ونقابتهم منذ سنوات، وقد وجهت نقابة المعلمين إلى نقابة الصحفيين كتابًا رسميًا سابقًا بخصوص ذلك.

وأوضح شبانه أن البيان الذي أصدرته نقابة الصحفيين كان متسرعًا، سيما أن نقابة المعلمين لديها إدراك عميق لما جرى خلال المقابلة التلفزيونية التي جمعت الحجايا بالخواجا، وأن الاتصالات جارية بين نقابتي المعلمين والصحفيين لحل الخلاف.
وأكد شبانة على استنكار نقابة المعلمين للاعتداء الذي قام به الحرس الشخصي لرئيس الوزراء على الصحفي قداح، ومؤكدًا في الوقت ذاته على موقف نقابة المعلمين المبني على الاحترام والتقدير للوسط الصحفي ونقابة الصحفيين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق