آخر الأخبار
  مسيرة رافضة لقرار الإدارة الأمريكية في ماركا   هل خضع الكابتن الدعجة لتحقيق الامن الامريكي بسبب اخباره المسافرين بالتحليق فوق القدس !!   المئات يشاركون فى مسيرة شموع صامته باتجاه كنيسة العذراء الناصرية دعما للقدس   بالفيديو .. الحباشنة يبكي و يعتذر للأردنيين   صدور الارادة الملكية - أسماء   الحسين...فتاة ثلاثينية تحاول الانتحار بطريفة غريبة   سفيرة واشنطن: توقعنا سقوط السماء.. لكن!   تسمية مداخل الكرك الرئيسية بفلسطين والقدس والاقصى   الأردن .. السفارة الامريكية تحذر !   بشرى سارة لضباط وأفراد الأمن الأردنيين , الآن تستطيع ان تمتلك سيارة احلامك   أول تصريح لترامب بعد اعلان قرار نقل سفارته ويغضب الاردنيين بما قاله   تصريح هام من الدكتور عمر الجراح .. وهذا ما قاله عن وقوف الأردنيين معه   إصدار عدم المحكومية إلكترونياً - رابط   الآن يمكن لهذه الفئة استرجاع 20 دينار من قيمة مشترواتهم الشهرية   توافد اعداد كبيرة من المواطنين للاعتصام امام السفارة الاميركية   الهاشمي ..سائق مركبة يدهس طالبة مدرسة ويهرب   للموظفين بجامعة البلقاء: زيادة الرواتب 64 دينارا   عاجل .. بيان هام للسفارة الامريكية في عمان بعد الاحتجاجات الأخيرة امام مقرها   نواب يتهمون الحكومة بالتغاضي عن التطبيقات الذكية لانها مملوكة من متنفذين    افتتاح فعاليات الاجتماع الدولي لخبراء اجهزة مكافحة المخدرات
عـاجـل :

شقيقة الرئيس السيسي بإطلالة مميزة في عرض أزياء

آخر تحديث : 2017-12-06
{clean_title}
أعربت مصممة الأزياء مروة البغدادي عن سعادتها لتصميم إطلالة السيدة مني السيسي حرم المستشار سامح عبدالحكم وشقيقة الرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء حضورها عرض أزياء المصمم العالمي هاني البحيري، ما أثار إعجاب الحضور بمظهرها المميز.

وأشارت البغدادي، إلى أن التصميم عبارة عن "فستان من الحرير الفخم الأسود مع كاب من الدانتيل الفرنسي، المرصع برسومات من القطيفة الفاخرة، وقامت بترصيعه بحبات من اللؤلؤ الأسود واللامع على الأساور والياقة.

وأضافت البغدادي، أن التصميم صاحبه "تربوه"، من نفس نوعية قماش الكاب ليكون مكملًا لإطلالتها الأنيقة، لافتة إلى أن شقيقة الرئيس من أصحاب الذوق الراقي والرفيع ويروق لها دائمًا التصميمات المميزة التي تضفي على إطلالتها أناقة وفخامة.

شاهد الصور وتظهر شقيقة الرئيس السيسي على اليسار..
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق