آخر الأخبار
  ناعور....شاب يحاول الانتحار بتناول اللانيت   دهس وافد ثلاثيني في شارع مكة والسائق يسعفه   هذا ما حدث مع فتاة حاولت الانتحار في منطقة السابع   المهاجرين .. إصابات عديدة في حادث تدهور مركبة!   الوزير مروان جمعة : نحن الاردنيين شو دخلنا!؟ بلاش التقليد اللي ما اله طعمة!!   الملك يعزي السيسي ويدين الهجوم الإرهابي البشع في سيناء   الملكة رانيا: كلنا مع مصر وأهلها   أهل الطفل الناجي من حادث المفرق يناشدون الأردنيين بالدعاء له   مصدر أمني بمصر يكشف سبب استهداف المسلحين لأهالي مسجد الروضة في العريش .. لكن للأهالي رأي آخر   سوق الجمعة .. أثناء تسوقه سقط متوفيا..وهذا ما حدث معه! تفاصيل   ضاحية الرشيد...عشرينية تحاول الانتحار بتناول ادوية...تفاصيل   الحرارة تقترب من الصفر في بعض مناطق المملكة..تفاصيل   توقع انخفاض أسعار البطاطا   تشغيل مجمع سفريات المفرق مطلع العام المقبل   الملك يطمئن على امير الكويت   رئيس حكومة إيطاليا يحث على دعم الأردن   الاميرة بسمة: كانت حياتنا بسيطة وسعيدة   حصانة للمعلم الاردني من القاء القبض عليه أمام طلبته   ماذا قالت عائلة الزميلي بعد الافراج عنه   امين عمان في قلب مدينة الخليل
عـاجـل :

صيدلة عمان الأهلية تجتمع مع طلبتها المستجدين

آخر تحديث : 2017-11-13
{clean_title}

أقامت عمادة كلية الصيدلة والعلوم الطبية في جامعة عمان الأهلية اجتماع مع الطلبة المستجدين في الكلية قبل ايام.

حيث ابتدأ اللقاء الدكتور نعمان خلف نائب العميد بتعريف الطلبة على الأقسام المختلفة في الكلية والتحدث عن الحقوق والواجبات والخدمات المقدمة للطلبة.

ثم قام الدكتور حسن معطيمساعد العميد لشؤون التدريب الصيدلاني بشرح مسهب عن شروط التدريب الصيدلاني وأجاب عن استفسارات الطلاب حول التدريب.

كما رحبت د. نغم عادل حميدعضو اللجنة العليا للنشاطات اللامنهجية وخدمة المجتمع فيالجامعةبالطلبة الجدد وحيتهم وباركت لهم انضمامهم إلى أسرتهم الجديدة، وأكدت خلال اللقاء على أن الجامعة سباقة دائما في بلورة مفهوم خدمة المجتمع من خلال تفعيل دور الجامعة في الأنشطة اللامنهجيةوالحملات التطوعية لحل مشاكل المجتمع وقضاياه وطموحاته وأماله حيث أن الجامعة هي المكان المعني بالتطور المجتمعي. كما حثت الطلبة على ضرورة الانضمام إلى الأعمال التطوعية لما للنشاط الطلابي من أهمية في بناء شخصية الطالب وتوظيف طاقاته فيما هو مثمر ومفيد.

وفي ختام كلمتها أبدت رغبتها وسعادتها في دعم وتبني أفكار وإسهامات وإبداعات الطلبة لتحقيق الرسالة العليا للجامعة وتحقيق رفعة المجتمع.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق