آخر الأخبار
  امام مدير عام الدواء والغذاء..ام وطفليها تسمموا من مطعم شهير في الجويدة   القبض على شخصين اطلقا النار على كوادر الأمانة بحي نزال   ما يحدث الآن امام السفارة الأمريكية في عبدون   آخر تفاصيل المنخفض الجوي القادم يوم الثلاثاء   انقاذ مواطن سقط من مرتفع جبلي في ذيبان   اربعة الاف مواطن سجلوا للحج لغاية الان   عقد اجتماع تشاوري لبحث استراتيجية وخطة عمل الادارة الملكية لحماية البيئة في مديرية الامن العام   الملك مُنزعج .. تفاصيل   تحذير للأردنيين لكل من يستعمل أجهزة أبل الجوالة   أردنية حامل عاكسها رجل محترم وتفاجئ الشرطي بردة فعلها   أغرب ما حصل مع سيارة موتى في مخيم الوحدات .. فيديو   اسرائيل تكشف عن توقعاتها بخصوص الملك وما سيفعله قريباً   شرط جديد من الحكومة لمن يرغب بالتسوق   "فيسبوك" يكشف هوية سائق أُردني عُثر على جثته بعد قتله في هذا المكان!   بالفيديو المعلمون يعتصمون امام مجلس النواب احتجاجا على تعديلات قانون نقابة المعلمين   القبض على قاتل السائق الاردني المناصرة في مصر   بالاسماء ...تنقلات في مديرية الامن العام بين كبار ضباط الامن العام   الاستهلاكية المدنية تحصر البيع بالمواطنين الاردنيين   شقيقين يقتلان شقيقتهما وضرتها في عمان   عمان..شخص يقتل زوجته بضربها على رأسها
عـاجـل :

ضبط طالبين قتلا زميلهما بـ «مطواة» في درس خصوصي

آخر تحديث : 2018-01-12
{clean_title}
تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية اليوم من ضبط طالبين قتلا زميلهما بواسطة "مطواة" حال سيرهم فى طريق درس خصوصي نتيجة مشادة كلامية نتجت عن مزاح مما تسبب فى وفاة زميلهما حياته بسبب طعنه طائشة وتم التحفظ على الجثة بمستشفى السنطة. 
كان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية تلقي إخطارًا من اللواء طارق داوود مساعد مدير الأمن لنطاق زفتى والسنطة بمقتل التلميذ إسلام حامد زميتر 15 سنة الطالب بالصف الثالث الإعدادى ويقيم بقرية ميت المخلص.
وتم تشكيل فريق بحث جنائي قاده اللواء ايمن لقية مدير مباحث المديرية لكشف غموض الحادث والقبض على مرتكبيه.
وأفادت التحريات الأمنية التى أجراها العقيد وليد الجندى مدير فرع البحث الجنائى أن المجني عليه توجه لدرس خصوصى استعدادًا لامتحان نصف العام ، وفى الدرس دخل فى مشادة مع زميلين له بعد نوبة مزاح سخيفة، وفى الطريق لمنزلة قام زميلة له بالتعدى عليه بمطواه فسقط على اثرها جثة هامدة، وفق صدى البلد . 
وتبين أن المتهم الأول أخذ مطواة من زميله وطعن بها المجنى عليه وعندما شاهدا زميلهما يلفظ أنفاسه هرباً وخوفاً من القبض عليهما وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتى قررت حبس الطالبين 4 أيام على ذمة التحقيقات.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق