آخر الأخبار
  العثور على طفلة حديثة الولادة بالقرب من مسجد في العقبة   حماية المستهلك تطالب بتثبيت سعر الكاز والديزل في فصل الشتاء   قلاب ينهي حياة طفلة في السابعة من عمرها في الهاشمية   سحاب...غرق طفل في بركة مياه والامن يحقق   الاشرفية..طعن عشريني وفرار مرتكب عملية الطعن   غرق اربعينية في احدى البرك الزراعية والامن يحقق   بالفيديو فتاة تثير الجدل بسبب ما فعلته في عمان   ما حقيقة ايقاف العمل ببطاقة الاحوال المدنية العادية ؟   فتاة عشرينيه تقطع شريان يدها في الجويدة...تفاصيل   ورشة لبناء قدرات أعضاء مجالس المحافظات .. والمعايطة يدعوا إلى الحوار   محاولة الاعتداء على رئيس بلدية الرمثا   الملقي يصرح حول العفو العام ...تفاصيل هامه   الحكومة تحول 5 ملايين دينار للمستقلة للانتخاب لصرف مكافاة العاملين في الانتخابات   ثلاث اصابات اثر حادث سير مروع امام قصر العدل وازمة سير خانقة   القبض على مطلوب بقضايا مالية تبلغ قيمتها 10 ملايين دينار   في الأردن .. فتاة تقنع صديقتها بأن حبيبها غير مناسب أخلاقيا لتتركه ولكنها تتفاجأ بزواجهما   نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على مواد غذائية وزراعية   عمان ثلاثيني طعن شاب فور خروجه من المسجد ..وهذا ما حدث   اردني يلجأ للقضاء بعد أن اكتشف مخطط زوجته خلال نومه   الحكومة تضع محددات لإعفاء المركبات للأشخاص ذوي الإعاقة
عـاجـل :

طالبة توجيهي تحاول الانتحار في جبل الحسين...تفاصيل

آخر تحديث : 2017-08-12
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - معاذ المحسيري - اسعفت الى مستشفى الامير حمزة قبل قليل فتاة حاولت الانتحار بسبب اخفاقها في امتحان الثانوية العامة في جبل الحسين. 

وقال مصادر لجراءة نيوز ان الفتاة والتي تبلغ من 19 عاما اسعفت الى مستشفى الامير حمزة وهي في حالة خطرة اثر تناولها كمية متنوعة من الادوية في جبل الحسين من العاصمة عمان .

وبينت لجراءة نيوز انه تم ادخالها للعناية المركزة لاسعافها.

يذكر انه في كل سنة وعلى اثر ظهور نتائج الثانوية العامة ( التوجيهي )  يقوم عدد من الطلبة   بمحاولة الانتحار اثر اخفاقهم في الامتحان والذي يحدد بحسب ثقافتنا السائدة مستقبلهم كان المستقبل حدد بالدراسة الجامعية فقط وهو مأخذ على طريقة التربية التي حددها الاباء رغم  ان غالب الناجحين في حياتهم ممن لا يملكون اي نوع من الشهادات وهي ثقافة لا بد من اعادة تقييمها ونشر ثقافة جديدة تتوخى مصلحة المجتمع ككل اضافة الى نشر الوازع الديني والاخلاقي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق