آخر الأخبار
  القويسمة .. دهس عشريني وفرار الجاني!   أم أذينة ..وفاة وافد مصري لأستنشاقه الغاز! تفاصيل   طفل خمس سنوات يتناول مواد كيماوية وهذا ما حصل له!   احتراق مركبة بالكامل في البيادر لأسباب مجهولة!   كيف ساعد الحسين رحمه الله السعودية في حادثة الحرم المكي   الأردنيون على موعد مع منخفض جوي يومي الأحد والإثنين القادمين   ماركا .. كارثة تصيب شاب أثناء لعبة "كرة القدم" ! تفاصيل   عطوة أمنية بمقتل الجراح   طبربور...العثور على جثة امرأة خلف دائرة الاراضي وشبهة جنائية   طفل عمره سنتين يسقط من شرفة منزل ذويه..وهذا ما حصل معه   الرزاز ينعى الوزير الاسبق خالد محمد الغزاوي   عدة اشخاص يتربصون لعشريني ويطعنونه في جبل التاج   الجويدة..شخص يطعن شاب عشريني على اثر خلافات بينهما..وهذا ما حدث   إصابة (8) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء   الرزاز يؤكد أهمية مشاركة المجتمع بالتحول نحو الثورة الصناعية الرابعة   فاخوري : صرفنا 100 مليون يورو من المساعدات الأوروبية   حريق مركبة يوقف موكب الملقي   وفاة شخصين وإصابة 6 بتدهور مركبة في شارع الأردن   الأمانة تعين 500 عامل وطن   تهمة زعزعة نظام الحكم لمتحدي الملقي
عـاجـل :

عربيات: الخطبة الموحدة جاءت بعناوين جريئة

آخر تحديث : 2017-05-19
{clean_title}

استعرض وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات خلال لقائه اليوم الخميس، مدراء الاوقاف والأئمة والخطباء من مختلف مديريات المملكة، انشطة الوزارة التي ستقيمها خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد عربيات ان الوزارة ماضية ببرامجها التي انعكست على نوعية الخطاب الديني الذي تقدمه الوزارة، مشددا على انه لا رجعة عن المسجد الجامع والخطبة الموحدة التي أثرت خطبة الجمعة بعناوين مهمة وجريئة واعطت المجال للخطباء ليبدعوا بخطابتهم بأسلوبهم الخاص.

وبين اهمية الارتقاء بنوعية الانشطة والبرامج التي تقدم، وتوعية المواطنين بدور صندوق الزكاة واهمية دفعهم لزكاتهم لتفريج كرب الفقراء والمساكين وانجاح برامجه، مثل برنامج سهم الغارمين الذي تمكن بواسطته من تسديد الغرامات المالية عن ١٥٧ امرأة مطلوبة قضائيا.

وفي ذات السياق، رعى امين عام وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية محمود الحديد مندوبا عن وزير الاوقاف افتتاح الملتقى الثالث للوعظ والارشاد في كلية الامير الحسن للعلوم الاسلامية التابعة للقوات المسلحة الاردنية -الجيش العربي.

وقال مفتي القوات المسلحة بالإنابة العميد عبد الرحيم العسولي ان مديرية الافتاء العسكري تتواصل مع العلماء وتركز على فقه الواقع وعلى ما يجمع الناس، واظهار سمة الرحمة في الدين، والامر بالمعروف والنهي عن المنكر .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق