آخر الأخبار
  ناعور....شاب يحاول الانتحار بتناول اللانيت   دهس وافد ثلاثيني في شارع مكة والسائق يسعفه   هذا ما حدث مع فتاة حاولت الانتحار في منطقة السابع   المهاجرين .. إصابات عديدة في حادث تدهور مركبة!   الوزير مروان جمعة : نحن الاردنيين شو دخلنا!؟ بلاش التقليد اللي ما اله طعمة!!   الملك يعزي السيسي ويدين الهجوم الإرهابي البشع في سيناء   الملكة رانيا: كلنا مع مصر وأهلها   أهل الطفل الناجي من حادث المفرق يناشدون الأردنيين بالدعاء له   مصدر أمني بمصر يكشف سبب استهداف المسلحين لأهالي مسجد الروضة في العريش .. لكن للأهالي رأي آخر   سوق الجمعة .. أثناء تسوقه سقط متوفيا..وهذا ما حدث معه! تفاصيل   ضاحية الرشيد...عشرينية تحاول الانتحار بتناول ادوية...تفاصيل   الحرارة تقترب من الصفر في بعض مناطق المملكة..تفاصيل   توقع انخفاض أسعار البطاطا   تشغيل مجمع سفريات المفرق مطلع العام المقبل   الملك يطمئن على امير الكويت   رئيس حكومة إيطاليا يحث على دعم الأردن   الاميرة بسمة: كانت حياتنا بسيطة وسعيدة   حصانة للمعلم الاردني من القاء القبض عليه أمام طلبته   ماذا قالت عائلة الزميلي بعد الافراج عنه   امين عمان في قلب مدينة الخليل
عـاجـل :

عميد كلية الآداب والعلوم في جامعة عمان الأهلية يلتقي أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية

آخر تحديث : 2017-11-13
{clean_title}

التقى الدكتور جوزيف بوالصة عميد كلية الآداب والعلوم في جامعة عمان الأهلية بأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية الخميس الماضي.

حيث تضمن اللقاء شكر الكادر الإداري السابق للكلية على جهودهم المبذولة في الأعوام الماضية والترحيب بالكادر الإداري الجديد وبأعضاء الهيئة التدريسية الجدد.

وبدء الحديث عن محاور عدة أهمها أولويات الجامعة للعام الجامعي 2017/2018 في البحث العلمي للحصول على شهادة الجودة للبرامج الأكاديمية والحصول على المراكز المتقدمة في امتحان الكفاءة الجامعية لكافة التخصصات.

كما أشار إلى ضرورة العمل على الاهتمام بالطرق والوسائل المتاحة، كتنظيم المحاضرات والندوات وورش العمل في مجالات وقضايا تخص المجتمع المحلي والعمل على ربط البحث العلمي بمتطلبات سوق العمل، وحث أعضاء الهيئة التدريسية على زيادة الإنتاج العلمي واستخدام الإمكانيات المتاحة التي توفرها الجامعة والتي تشجع على البحث العلمي.

كما بين العميد بأن الكلية تسعى لتطوير المناهج وطرق التدريس بما يساهم بتعزيز الاهتمام بمخرجات التعلم، وفي نهاية اللقاء فتح باب الحوار حيث استمع العميد إلى أسئلة واستفسارات أعضاء الهيئة التدريسية المتعلقة بكافة المواضيع التي تهدف للارتقاء بالعملية التعليمية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق