آخر الأخبار
  تفاصيل وفاة رضيع ثلاثة اشهر في حضانة في بيادر وادي السير   العثور على طفلة حديثة الولادة بالقرب من مسجد في العقبة   حماية المستهلك تطالب بتثبيت سعر الكاز والديزل في فصل الشتاء   قلاب ينهي حياة طفلة في السابعة من عمرها في الهاشمية   سحاب...غرق طفل في بركة مياه والامن يحقق   الاشرفية..طعن عشريني وفرار مرتكب عملية الطعن   غرق اربعينية في احدى البرك الزراعية والامن يحقق   بالفيديو فتاة تثير الجدل بسبب ما فعلته في عمان   ما حقيقة ايقاف العمل ببطاقة الاحوال المدنية العادية ؟   فتاة عشرينيه تقطع شريان يدها في الجويدة...تفاصيل   ورشة لبناء قدرات أعضاء مجالس المحافظات .. والمعايطة يدعوا إلى الحوار   محاولة الاعتداء على رئيس بلدية الرمثا   الملقي يصرح حول العفو العام ...تفاصيل هامه   الحكومة تحول 5 ملايين دينار للمستقلة للانتخاب لصرف مكافاة العاملين في الانتخابات   ثلاث اصابات اثر حادث سير مروع امام قصر العدل وازمة سير خانقة   القبض على مطلوب بقضايا مالية تبلغ قيمتها 10 ملايين دينار   في الأردن .. فتاة تقنع صديقتها بأن حبيبها غير مناسب أخلاقيا لتتركه ولكنها تتفاجأ بزواجهما   نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على مواد غذائية وزراعية   عمان ثلاثيني طعن شاب فور خروجه من المسجد ..وهذا ما حدث   اردني يلجأ للقضاء بعد أن اكتشف مخطط زوجته خلال نومه
عـاجـل :

غوارديولا يصف سوق الانتقالات بالمتقلب

آخر تحديث : 2017-08-12
{clean_title}

انتقد الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، سوق انتقالات اللاعبين "المتقلب"، وأكد أن هذا الأمر "سينتهي عاجلا أم آجلا"، لكنه تعهد في الوقت ذاته بمزيد من التدعيمات قبل غلق باب الانتقالات بنهاية الشهر الحالي.

وأنفق المدرب الإسباني، الذي بصدد خوض موسمه الثاني في البريميير ليج، ما يقرب من 390 مليون جنيه استرليني خلال الـ12 شهرا الأخيرة، منهم 200 مليون خلال سوق الميركاتو الحالي.

ودفع الـ(سيتيزن) أكثر من 100 مليون جنيه استرليني من أجل التعاقد مع ظهيرين هما الإنجليزي كيل ووكر (توتنهام هوتسبر)، والفرنسي بينجامين ميندي (موناكو).

إلا أن مدرب برشلونة الإسباني الأسبق أبدى اندهاشه من المبلغ الذي دفعه باريس سان جيرمان الفرنسي (222 مليون يورو) من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من البلاوجرانا، وعلى الرغم من رفضه وصف الصفقة بالمغالى فيها، إلا أنه صرح بأن سوق الانتقالات الحالي "متقلب ويجب أن ينتهي".

وأضاف، خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة الأولى للفريق في البريميير ليج على ملعب الصاعد حديثا برايتون :"على سبيل المثال، اتمنى أن أبقى هنا في العام المقبل، وألا ننفق أموالا كثيرة كما فعلنا هذا الصيف. لدينا ستة لاعبين تنتهي عقودهم، وخلال السنوات الست أو السبع الأخيرة لم نتعاقد مع ظهراء. كان علينا التعاقد معهم. سوق الانتقالات صعب للغاية بالنسبة للجميع، وليس لنا فحسب".

وتابع :"الأمر بدأ بصفقة انتقال (كريستانو) رونالدو لريال مدريد مقابل 80 مليون جنيه استرليني، ومن بعدها (جاريث) بيل مقابل 85 مليون. ومنذ هذه اللحظة، والأمور أصبحت أكثر جنونا. والآن حدثت صفقة نيمار. ولكن الأمر سينتهي، الأمر متقلب للغاية".

وعلى الرغم من هذا، أكد جوارديولا أنه "ما زال يتبقى 20 يوما" قبل غلق باب الانتقالات، وأن فريقه سيتعاقد مع وجوه جديدة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق